فن ومنوعات

غرفة 207 أخرهم .. أعمالاً مصرية رعب أحدثت نجاحاً كبيراً

ريم عبد العزيز

بدأت الأعمال الفنية المصرية تتطور في الآوانه الأخيرة من حيث الأعمال التي تتسم بالرعب والإثارة والتشويق ، حيث بدأت بعض الأعمال التي تم عرضها مؤخراً من أفلام ومسلسلات تحدث ضجة كبيرة ونجاح أكبر.

وفي هذا التقرير سوف نعرض عليكم جميع الأعمال الفنية المصرية الرعب التي لاقت نجاحاً كبيراً ومنهم :

مسلسل غرفة 207

أحدث مسلسل غرفة 207 ضجة كبيرة ومتابعات ومشاهدات كثيرة ويتم عرضه على منصة شاهد ، وهو مأخوذ من رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق ، وتدور أحداثه داخل إطارمن الرعب والإثارة والتشويق، ويتميز هذا العمل بالديكورات والإضاءات المستخدمة فيه والتي تعيش المشاهد أحداث المسلسل وكأنها حقيقة.

وتدور أحداثه في عام 1968 داخل فندق به غرفة رقم 207 تحدث بها العديد من الأحداث الغير طبيعية وموت الكثير ، وبرغم كل هذه الأحداث والحوداث إلا أن صاحب هذا الفندق أصر أن يبقى هذه الغرفة مفتوحة دائماً وإستقبال نزلاء بها.

وتقوم الغرفة بإختيار الأشخاص التي تريدهم ومن ثم تبدأ الأحداث المرعبة تحدث لهم إما أن تودي يحياته من يدخلها إما أن من يخرج منها يكون حامل لعدد من الذكريات التي لم يستطع بعضها الإفصاح عنها ، ويستمر لغز وسر الغرفة مستمراً حتى يتم حله ، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في هذا العمل كلاً من : محمد فراج ، ريهام عبد الغفور ، ناردين فرج ، مراد مكرم ، يوسف عثمان ، مريم الخشت ، علي الطيب ، كامل الباشا ، بيومي فؤاد ، أسماء جلال ، أحمد خالد صالح ، سلوى عثمان ، محمد ممدوح.

بجانب ضيوف كل حلقة ومنهم محمود السراج ، عباس أبو الحسن ، محمود حافظ ، إنجي أبو زيد ، دينا ماهر ، سامية الطرابلسي ، هشام إسماعيل ، وحمد فتحي أبو الريس وعدد أخر من الفنانين ، والعمل من إخراج تامر عشري ، وتأليف أحمد خالد توفيق (إقتباساً من رواية سر الغرفة 207) ، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم .

مسلسل وعد إبليس 

وهو من أكثر الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً حيث تحكي قصته عن رجل يحاول أن ينقذ زوجته من مرض خبيث سيؤدي بحياتها ، لذلك يدخل في تحالف مع إبليس ويمضي عقداً معه مقابل أن تعيش زوجته وتشفى تماماً من المرض، ومن ثم تبدأ الأحداث أن تتوالي.

وهو من أكثر الأعمال التي تتسم بالإثار والتشويق والمغامرة والرعب ، وهو من تأليف توني جوردن وإخراج كولين توج ، وبطولة كلاً من عمرو يوسف ، عائشة بن أحمد ، فتحي عبد الوهاب ، نيللي كريم ، يعقوب الفرحان ، باولا باتون ، مراد مكرم ، مريم الخشت ، خالد كمال ، محمد يسري ، أحمد مجدي ، معتز هاشم ، ومها أبو عوف.

فيلم ريما

وكان فيلم ريما يدور حول فتاة صغيرة لديها المقدرة على معرفة الأحداث قبل أن تحدث ، وتعيش حالة من الخوف والرعب دائماً ويدور العمل داخل إطار تشويقي رعب ، وكان العمل من تأليف الكاتب أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام ومن إنتاج عمرو طنطاوي.

وشارك في بطولة هذا العمل الطفلة ريم عبد القادر ، مايا نصري ، محمد ثروت ، هالة فاخر ، إيهاب فهمي ، فراس سعيد ، آيه سليم ، محمد عادل ، أحمد إمام ، مها نصار ، علاء مرسي ، بيومي فؤاد ، أحمد فتحي ، منى جمال ، وعبد الحميد العوام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى