فن ومنوعات

تعرف على سر مشاركة محمد فراج في “الغرفة 207”

إسراء البواردي

أبدى الفنان محمد فراج سعادته بأصداء مسلسله الجديد “الغرفة 207” والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.

وقال محمد فراج، خلال لقائه ببرنامج the insider: “اللي حمسني للمسلسل أنه من تأليف أحمد خالد توفيق وكذلك نوعية العمل والدور والتركيبة والأحداث كل هذا جذبني لأقدم هذا الدور”.

وأعلن محمد فراج أسماء النجوم المشاركين معه في مسلسله الجديد “بطن الحوت” والذي يخوض به موسم رمضان القادم 2023.

وأضاف فراج أن المسلسل من تأليف أحمد فوزي وإنتاج أمير شوقي ويشارك فى بطولته كل من باسم سمرة وسماح أنور وأسماء أبو اليزيد وعبد العزيز مخيون.

ومسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة .

وقد تمكن مسلسل الغرفة 207 من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip، بعد طرحه بيوم واحد فقط.

حيث إحتل مسلسل الغرفة 207 المركز الثالث ضمن الأعمال الـ 10 الأعلى مشاهدة فى مصر، بعد المسلسل اللبناني ستيلو، ومسلسل مجنونة بيك.

تدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضى، حيث يتناول قصته عن أسرار فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، خاصة في الغرفة رقم 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة واكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، كما تظهر ريهام عبدالغفور بدور شيرين حسني طبيبة الأمراض النفسية والعصبية.

و”الغرفة 207″ بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان محمد فراج، مسلسل ” العائدون ” الذي عرض في السباق الرمضاني السابق لعام 2022، والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية لها مسلسل “العائدون”، وتدور أحداثه تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى