فن ومنوعات

أبو يطرح أغنية جديدة على قناته على يوتيوب

كتبت روضة أيمن

قام المطرب أبو بطرح أغنية جديدة له بعنوان ملكة الحلوين عبر القناة الرسمية على اليوتيوب، وتعد هذه الأغنية هى ثالث أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل أسم آن الأوان، والذى قرر أبو أن يطرح أغنياته ضمن خطة جديدة تتمثل فى طرح أغنية كل فترة.

وكانت أغنية ملكة الحلوين من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحي وتوزيع مينو، كما أن أبو قام مؤخراً بطرح أغنية ملك الفبركة والتي حققت 5.1 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب خلال شهرين من طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية ملك الفبركة هى أول أغانيه من ألبومه الجديد الذي يحمل أسم آن الأوان، والأغنية من كلمات محمود صلاح و ألحان وتوزيع مينو ميكس وماستر خالد سند وفيديو كريم الحيوان وروان مصيلحي.

وقام بطرح أغنية بعنوان آن الآوان عبر قناته الرسمية على  اليوتيوب، حيث كانت أغنية آن الآوان من كلمات كوثر حجازي و ألحان وتوزيع مينو ومن إنتاج أبو ميوزيك وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

والجدير بالذكر أن أبو قد أصيب بفيروس كورونا وأعلن عن ذلك للمرة الثانية، وهو الأمر الذي أثار قلق أصدقائه ومتابعيه عبر السوشيال ميديا وتساؤلات بعضهم عن كيفية إصابته بالفيروس مرة أخرى في فترة قليلة.

ولكنه لم يثير دهشته خاصةً وأن زوجته خلال العام الماضي أصيبت بنفس الفيرس مرتين أحدهما في شهر يوليو الماضي لعام 2020 والمرة الثانية كان في نفس التوقيت الذي أصاب أبو في المرة الأولى بشهر ديسمبر الماضي.

وقام المطرب أبو بالعزل المنزلي وإتباع بروتكول وزارة الصحة بعد إجرائه المسحة والتحاليل والأشعة المتعلقة بفيروس كورونا، وكان يعاني من بعض الأعراض التي تدخل في إطار آمن حتى اللحظة ومنها عدم القدرة على الحركة أو التحدث مما جعله يبتعد عن إستخدام وسائل التواصل أو الرد على هاتفه.

وعندما تم إصابته بفيروس كورونا تسببت في تأجيل مشاريعه الفنية وهو نفس الأمر الذي حدث معه في نهاية 2020، حيث تسببت إصابته بالفيروس أول مرة في تأجيل حفلته الخاصة برأس السنة والاعتذار لجمهوره ومتابعيه عن إلغاء الحفل الذي كان تم التجهيز له.

والجدير بالذكر أن أبو هو صاحب أول أغنية مصرية تتجاوز نصف مليار مشاهدة وهى أغنية 3 دقات والتي شاركت فيها الفنانة يسرا و التي طرحها في أكتوبر لعام 2017.

وكانت أغنية 3 دقات من تأليفه هو والسيناريست تامر حبيب ويقال إنها تمت خلال 5 ساعات فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى