فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14.. هل سيجد نجيب ابنه؟

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14.. هل سيجد نجيب ابنه؟

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14، حيث قرر نجيب، الذي يجسد دوره الفنان الكبير يحى الفخراني، أن يبحث عن نجله الوحيد، بعد فترة كبيرة من التفكير.

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14.. القنوات

وسيكون موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14، في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة «ON E»، ويعاد على قناة «ON دراما» في تمام الساعة 7:45 مساءً، بينما يعرض على شاشة قناة «dmc» الساعة 9:30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصتي «Watch It» و«شاهد vip».

موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 14.. الحلقات المقبلة

كما انه من المقرر أن يكتشف نجيب خلال الحلقات المقبلة نجله الوحيد «سعيد أم سعد أم مسعد»، بعد رحلة البحث الحلقة السابقة، عن نجله بين الأشقاء الثلاث الذين تركتهم «شفيقة» قبل وفاتها، وكانت تلك المفاجأة التي قلبت حياة الثري الأعزب رأسا على عقب، وألغى قرار السفر وبيع ممتلكاته حتى يتقرب منهم أكثر، ورغم إجراء تحليل البصمة الوراثية إلا أنّ «نجيب» رفض الاطلاع عليه لمعرفة هوية نجله.

مسلسل «نجيب زاهي زركش»

ومسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، محمد محمود، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم ورامز أمير، تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخراني

ويعتبر المسلسل من أبرز الأعمال المشاركة في سباق الدراما الرمضانية في العام الحالي، حيث حقق العمل الدرامي ردود أفعال واسعة بعد الحلقات الأولى من عرضه، حيث يعود الفنان يحيى الفخراني للسباق الرمضاني بعد غياب دام 3 أعوام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى