فن ومنوعات

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13.. هل سترفض المحكمة تسليم منى زكي ابنها؟

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13.. هل سترفض المحكمة تسليم منى زكي ابنها؟

يبحث الكثيرون عن مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13، لما فيه من أحداث مشوقة من خلال أداء الفنانة منى زكي.

وحاولت منى زكي الهروب من المستشفى الأمريكي أمس بعد رفض اعطائها طفلها، ومن المتوقع أن ترفض المحكمة تسليمها ابنها «إبراهيم» بعد تقييم الأخصائية النفسية.

توقعات مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13

ويتوقع متابعو مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13، أن محمد فراج، سيعرض الزواج منها، من أحل الحصول على ابنها من المستشفى عن طريقه.

و شهدت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12، انهيار منى زكي من البكاء أثناء حديثها مع حازم، الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، ولم تخبره بالسبب، ثم ذهبت إلى منزل مؤنس، الذي يؤدي دوره محمد فراج، ليساعدها فيما يحدث لها، وأخبرته هو زوجته أنها لم تستطع الحصول على ابنها إبراهيم، بسبب منعها من مسؤولو المستشفى.

كما ذهب محمد فراج إلى المستشفى وعاد إليها وشرح الأمر أنهم يرون أنها خطر على ابنها لذلك يجب رفع دعوى للحصول عليه بعد خروجه من الحضانة فيما عرضت منى زكي على أخصائية نفسية لتقييم حالتها.

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 13

يذاع على قناة Dmc في تمام الساعة الساعة 7:45 مساءً، والإعادة 2:00 صباحًا و10:00 صباحًا.

كما يذاع على قناة دبي الساعة 10 مساءً، والإعادة 1:30 صباحًا، وعلى قناة OS، الساعة 10 مساءً، ويذاع على قناة رؤيا
الساعة 9 مساءً.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى