رياضة

كهربا يكشف كواليس رحيله عن الأهلي و آخر مستجدات قضية الزمالك و رسالة سليمان له

 

مصطفى الجندي

تحدث محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الأهلي عن إعارته القادمة إلى هاتاي سبور التركي وظروف رحيله وتجديد عقده، والعديد من الأمور الأخرى .

وقال كهربا عبر قناة إم بي سي مصر: “”لم أندم على أي شيء في حياتي , سأندم فقط على شيء واحد، إذا تركت النادي الأهلي لأنه بيتي و هذا لا يقلل من الزمالك ولم يسبق أن صرحت بشيء سيء ضد الزمالك وجمهوره منذ رحيلي, لكن ندمي الوحيد سيكون إذا تركت الأهلي”.

كهربا يكشف كواليس رحيله
كهربا يكشف كواليس رحيله

وعن كواليس خروج كهربا للإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية , قال ” توجد مفاوضات بين الأهلي وفريق هاتاي سبور التركي، ولكنني أتمنى الاستمرار مع الأهلي, لم أتوقع طبعا رحيلي عن الأهلي وأقوم بما علي، وفي النهاية تكون رؤية الجهاز الفني هي الفيصل وأنا أحترمها”.
وتابع “لم أغذي إحساسي بالظلم لأن الأهلي في النهاية بيتي. سأعود حتما”.

و تحدث جناح الأهلي عن زميله السابق بالفريق “سعد سمير” , حيث قال ” سعد سمير هو اللاعب الأقرب لي بين لاعبي النادي الأهلي ، وهو كان عون وسند خلال فترة جلوسي على مقاعد البدلاء في النادي الأهلي ، وافتقدته بعد رحيله إلى نادي فيوتشر.”
وأكمل : ” سعد ساعدني كثيراً معنوياً عندما كنت أجلس على مقاعد البدلاء وهذا كان دافع قوي لي خلال فترة عدم مشاركتي مع الفريق الأول للأهلي في البطولات.
واستمر: “سعد لم يطلب مني نهائياً التعاقد مع نادي فيوتسر، هو يعرف توجهاتي بأنني لا أريد أن ارتدي قميص أي نادي في الدوري المصري بعد النادي الأهلي”.

وعن خلافاته مع نادي الزمالك قال كهربا: “القضية في المحكمة ولم يتم الفصل فيها”.

كهربا يكشف كواليس رحيله
كهربا يكشف كواليس رحيله

أما عن سبب عدم تفكيره بالبقاء في مصر وتفضيله خيار الاحتراف الخارجي قال : “لن ألعب أبدا في مصر لغير الأهلي, من الممكن أن ألعب في دولة عربية ، ولكن في مصر الأهلي فقط”.
وبخصوص تجديد عقده مع الفريق الأحمر قبل الإعارة قال كهربا : “يمكنهم أن يرسلوا لي العقود في المنزل لأوقعها على بياض وأرسلها إليهم”.

وأخيرا روى كهربا جملة أخبره بها زميله وليد سليمان، حيث قال له: “نار الأهلي ولا جنة أي ناد آخر”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى