رياضة

تعرف علي آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي

 

كتب / ميدو حسين.

يكثف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، مفاوضاته مع مجموعة كبيرة من اللاعبين علي المستوي الإفريقي والمحلي ،من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويفاضل مسؤولي الإسماعيلي بين 4 للاعبين أجانب للاختيار أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة،سعيًا لتدعيم صفوف الفريق الأصفر، الذي يبحث عن الهروب من قاع جدول الدوري.

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في إبرام مجموعة قوية من الصفقات الثقيلة خلال الفترة الحالية ولذلك من أجل عودة الفريق الأصفر إلي وضعة الطبيعي بين الأندية الكبار.

ومن المفترض يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي اجتماع طارئ مع مجلسه مساء اليوم للاستقرار علي اللاعبين التي يتم التعاقد معهم.

ومن خلال موقع “الرأي” نسرده سوياً آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي.

الجزائري رضا بن سايح.

آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي
آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي

أنهي مسؤولي الدراويش كافة التفاصيل الخاصة بإنتقال رضا بن سايح جناح فريق شبيبة القبائل، ليتبطق فقط توقيع العقود عقب وصوله إلي الأراضي المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة.

و اشترط مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع بن سايح علي فسخ تعاقده مع شبيبة القبائل الجزائري، ولذلك لإتمام التعاقد بشكل قانوني مع الفريق الأصفر.

مروان حمدي لاعب القناة الواعد.

وافق مجلس إدارة نادي القناة برئاسة خالد عفيفي علي عرض الإسماعيلي المقدم بشأن الحصول علي خدمات مروان حمدي نجم الفريق الأزرق

وتقدم الدراويش بطلب رسمي بالحصول علي خدمات مروان حمدي مهاجم المنتخب الأولمبي مقابل مبلغ مادي بالإضافة إلي رحيل ثلاثة للاعبين علي سبيل الإعارة.

لاعب ايفواري مفاجاة الموسم

آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي
آخر مستجدات الميركاتو الشتوي للإسماعيلي

اقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من إنهاء التعاقد مع لاعب ايفواري سوبر ،سيكون مفاجاة الانتقالات الشتوية في حالة الإنضمام إلي صفوف القلعة الصفراء.

وكان فريق اللاعب حدد الحصول علي 300 الف دولار قيمة الاستغناء عن خدماته ،ليوافق مسؤولي الإسماعيلى علي العرض رسمياً

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى