فن ومنوعات

بفكر أطلقك وأخد الدريسينج والحق يرجع لأصحابه هكذا أحتفل رامي جمال بميلاد بزوجته

روضة أيمن 

قام المطرب رامي جمال بنشر صورة له تجمعه بـ زوجته عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام حيث كان يداعبها بمناسبة عيد ميلادها، قائلاً (يارب انت عارف اني اتجوزتها وهى عيد ميلادها ذكري الزلزال القوي اللي جه مصر وانهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجه فله كده عرفت انا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم الحمدلله اننا مخلفناش لاني واثق ان ابننا كان اكيد هيبقي المسيخ الدجال).

وأكمل كلامه مداعباً إياها بطريقة كوميدية ساخرة (نهايه العالم هتبقي بدايتها من بيتنا كل سنه وانتي اول واخر واحلي وارخم حاجه في حياتي بفكر اطلقك علشان اخد الدريسينج والحق يرجع لاصحابه).

وطرح المطرب رامي جمال مؤخراً أغنية خليكي والذي تم طرحها عبر القناة الرسمية على اليوتيوب، والتي حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحها، والأغنية من كلمات أحمد تبارك وألحان غريب وتوزيع سام.

وتضم الأغنية كلمات وتقول (خليكي هنا آآمن ليكي معايا خليكي ليالي بحلم ألاقيكي .. أرتاحي في حضني تعالي).

كما طرح مؤخراً أغنية كنا ممكن نتفق والتي حققت 5.6 مليون نسبة مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب خلال شهر واحد من طرحها، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة.

وتقول كلمات الأغنية (لو كنا نعرف أن ممكن يجي وقت ونفترق وأن أحنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق .. يمكن ساعتها حاجات كتير كانت مابنا هتختلف .. وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا مايتسرق).

والجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب رامي جمال ألبوم انا لوحدي والذي حقق نجاحاً كبيراً والذي وصلت نسب المشاهدة عليه هذا الألبوم إلى 100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بجانب تصدره المبيعات وقت طرحه.

كما أنه قدم تتر مسلسل بين السما والأرض وكان المسلسل من بطولة الفنان هانى سلامة ونورهان وندى موسى ومحمد ثروت وغيرهم.

وكان رامي جمال طرح قد أغنية حققت ربع مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب بعد يوم واحد فقط وهى أغنية قلة الإحساس، وكانت هذه الأغنية الرابعة من ألبومه ولسه الذي كان من إنتاج نجوم ريكوردز، ويتم طرحه بشكل متتابع خلال موسم صيف 2021 والأغنية من كلمات جمال الخولي ومن ألحان رامي جمال وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

كما كانت أغنية دقيقة واحدة التي تم طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب والتي كانت من كلمات رفيق نجيب وألحان ياسر نور وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، وأغنية مبتكبريش من كلمات أحمد المالكي وألحان سهم وتوزيع نادر حمدي، وأغنية ولسه من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

وقام رامي جمال بنشر عدة صور له من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام وعلق قائلاً (مش سامع غير صوت بيقولي كمل)، معلناً عن تعاونه مع المطرب محمد حماقي في عمل جديد من خلال نشره صورة برفقته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعلق عليها واعداً جمهوره ومتابعيه بعدة مفاجأت خلال الفترة القادمة قائلًا (حماقي أخويا وعشرة عمري ووش خير على بعض بعد إجازة فنية بينا لمدة 11 سنة قررنا نعملكم كذا مفاجأة إن شاء الله خليكم جاهزين اللي فات كان كبير واللي جاي غير).

وقام المطرب رامي جمال بالإعلان عن حصوله على الإقامة الذهبية بالإمارات من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر حيث غرد قائلًا (جزيل الشكر لحكومة أبوظبي و قيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة و كل التقدير و الإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية و فريق العمل القائم أتمنى للجميع النجاح الدائم و المزيد من التقدم و الإبداع كل شكري و إحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة و شعبا).

وكان رامي جمال قد بدأ مشواره الفنى بتلحين أغنية فيلم فرح والتي كانت من غناء أحمد فوزي ولكن كانت شهرته الفنية بتلحين أغنية فين لياليك للمطرب اللبنانى فضل شاكر.

وقام بتلحين أغاني للمطرب حماقي ومنهم أغنية خلص الكلام، مش كنت تتكلم، طمنونى عينيك، ليه يا حبيبى، وقت قريب، يا ريت، بحبك كل يوم أكتر، هانت، مش معقول، ولسه بتخاف.

وقام أيضاً بتلحين بعض الأغاني للمطرب محمد فؤاد ومنهم أغنية بسهوله كده، خبينى، وقلبنا على بعضنا والتى كانت من مسلسل أغلى من حياتى، وقام بتلحين عدد من الأغاني لكلاً من المطربين هشام عباس، تامر عاشور، حسين الجسمي، تامر حسني، بهاء سلطان، شيرين عبد الوهاب، أنغام، آمال ماهر، وهيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى