فن ومنوعات

إحتفالات برج خليفة بدبي بأنطلاق ألبوم محمد حماقي الجديد

داليا أشرف

نشر المطرب محمد حماقي مجموعة صور لبرومو أغانيه الجديدة عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، معلقاً عليها قائلاً (سمعتوهم و لا لسة ؟)، حيث أن طرح المطرب محمد حماقي مساء يوم الأربعاء الموافق 6 من أكتوبر ألبومه الغنائي الجديد يا فاتني كاملاً عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

يذكر أن النجم محمد حماقي قد طرح مؤخراً جميع أغنياته بشكل متتالي من ألبومه الجديد يا فاتني، ومنها أغنية زيها مين، وهي أولى أغنيات ألبومه، ثم طرح أغنية لو هتسيب،وهى كانت ثاني أغنياته من ألبومه، وكان قد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وأعتمد فيها على الرسوم المتحركة الجرافيك.

وكان ألبوم يا فاتني يحتوي على 15 أغنية وهم زيها مين وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع موسيقى تميم، وكانت كلمات الأغنية تقول (حلوة وبتحلي أي مكان وتنوره .. والله ما تلاقوا زيها.. لفوا الدنيا ودوروا .. دي جمالها معدي واللي يشوفه بيقدره
(والله ما تلاقوا زيها.. زيها مين بتهزروا).

وكانت أغنية لو هتسيب من كلمات تامر حسين ومن ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وضمت الأغنية بعض الكلمات ومنها (ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي، متتعبنيش كأنك ناوي على موتي، وبدل قلبي دا بقلبك وبعدها غيب).

كما طرح أيضاً أغنية تك والتي كانت من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع وميكساج توما، وكانت الأغنية تقول (حبيبي داس على قلبي تك، وأنا يا ناس كده على المحك، وما بقاش في عندي شك).

وأيضاً طرح أغنية طالع موضة وهى من كلمات تامر حسين ومن ألحان تامر علي ومن توزيع وميكساچ أحمد إبراهيم، وكلمات الأغنية (تيجي سيرتها قلبي يدق.. أديني قلت كلمة حق .. دي حبيبة قلبي دي .. وماله ما تتدلع علي.. لو أنا منها يعني أتغر).

وتم طرح أغنية عرض مستمر من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع وميكساچ توما، وكانت الأغنية تضم كلمات وهى (عرض مستمر العذاب.. مش فراق ده.. موت بالبطيء .. مين هيتحمل ويطيق .. الحنين يهد الجبال .. والوجع فوق الإحتمال).

كما طرحت أيضاً أغنية ليلة العمر هى من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس توما، وتضم الأغنية كلمات (قولتهالي هى كلمة قولتهالي قلبي داب .. فرحتني غيرتني وصلتني فوق السحاب.. خلي ايامي معاك .. حلي عمري بهواك.. ايوا هفضل ليك وبيا وبيك انا استكفيت).

وكانت أغنية يا فاتني من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان محمد النادي وتوزيع وميكس توما وتشكل الأغنية كلمات (ياااا يا فاتنّي شوق آسرني طال غيابك
يااااه ليه تفارق قلب عاشق دق بابك .. يا ناسي عمري ومالك أمري.. تعبت قلبي من عذابه .. ومين بيقسى وعادي بينسى).

وطُرحت أغنية ظلموني والتي هى من كلمات رفيق نجيب ومن ألحان ياسر نور وتوزيع وميكس توما، وأيضاً أغنية ولا ليلة من لياليك وهى من كلمات محمد عاطف ومن ألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، وأغنية يا نسيم من كلمات ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس تميم.

بالإضافة إلى أغنية بنفارق من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان تامر علي وتوزيع وميكس تميم، وأغنية ردوده غريبة من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، وأغنية عايزك تسمعني من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس نادر حمدي، وأغنية مش قادر أنسى من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسني ومحمد حماقي وتوزيع وميكس تميم، وفي الأخير أغنية ما تعودناش من كلمات محمد القاياتى ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

يذكر أن حماقي قد أحتفل بظهور صورته على برج خليفة بـ دبي أحتفالاً بإطلاق ألبومه الجديد يا فاتني على موقع يوتيوب، وكانت على برج خليفة قد ظهرت أيضاً صورة النجم محمد حماقي مع الإستماع إلى مقاطع قصيرة من أغنيات ألبومه يا فاتنّي وعرض بعض أسماء أغنياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى