فن ومنوعات

رامي جمال يعلن طرح أغنيته الجديدة “كنا ممكن نتفق” قريباً

ريم عبد العزيز

نشر المطرب رامي جمال، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، بوستر أغنيته الجديدة “كنا ممكن نتفق” من الألبوم الجديد “ولسه”.

ونشر رامي جمال البوستر وعلق عليه قائلاً: “#كناممكن نتفق أغنية جديدة لرامي جمال من ألبوم ولسه قريباً من إنتاج نجوم ريكوردز”.

وكان طرح ذلك البوستر ماهو إلا تشويقاً لجمهوره المنتظر طرح ألبومه الجديد “ولسه”، والذي من المقرر طرحه قريباً عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

جدير بالذكر أن أخر أغنية قام بطرحها أغنية “قلة الإحساس”، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع وميكس وسام عبد المنعم وإنتاج شركة نجوم ريكوردز.

كنا ممكن نتفق

يذكر أن أيضاً أخر ألبوم قام بطرحه المطرب رامي جمال، هو ألبوم “أنا لوحدي”، والذي كان يضم 15 أغنية وهما: أنا لوحدي، بيهم كلهم، عيونك خطر، مغيرتش، اللي مشيوا، أدف يامراكبي، لو عالنسيان، من غيرك في القلب، بعد ما أغيب، فكرة المتساب، أستغنيت، لقلبك سلام، سقف، مش ملاحظ حاجة.

وتم إصدار ذلك الألبوم في 14 فبراير لعام 2020، وشارك فيه كلاً من الشعراء: جمال الخولي، مصطفى حسن، أحمد المالكي، محمد أبو نعمة، رقية عبد العزيز، محمد عاطف، شادي نور، أحمد عرفان، وتامر حسين.

وشارك أيضاً كلاً من الملحنين: بلال سرور، مدين، ياسر نور، رامي جمال، ومحمد أنيس . بالإضافة إلى كلاً من الموزعون: توما، شريف مكاوي، وسام عبد المنعم، نادر حمدي، أحمد إبراهيم، وكريم عبد الوهاب”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى