رياضة

“حوار” نادر رمضان يفتح النار على إدارة الإسماعيلي وكواليس التحاقه بالاتحاد

حرص موقع “الرأي” على إجراء حوار صحفي مع لاعب الإسماعيلي السابق، والاتحاد السكندري حالياً، نادر رمضان، لمعرفة كواليس التوقيع لنادي الاتحاد وسبب استبعادة من النادي الإسماعيلي.

ما هي حقيقة انضمامك لصفوف الاتحاد السكندري؟

حسام وإبراهيم حسن كان لديهم رغبة في تواجدي تحت قيادتهم في الاتحاد وطلبوا هذا من الحاج مصيلحي وهو يلبي لهم جميع متطلباتهم.

وتلقيت مكالمة هاتفية من شخص ما عرض عليِ التوقيع للاتحاد وبالفعل وقعت.

وبعدها تحدث معي على الهاتف كابتن إبراهيم حسن قائلاً: “اللي يشترينا نشتريه وانت فوق دماغنا وستكون إضافة للفريق، وأيضاً من الكابتن حسام تلقيت هذة الكلمات، وانضممت لصفوف الاتحاد السكندري موسمين.

هل تم عقد جلسة لك مع اللجنة الفنية للتجديد ؟

بالتاكيد جلست مع الكابتن عماد سليمان لأني كنت أريد معرفة سبب عدم توثيق عقدي، وأجابني أن عقدي لم يوثق بسبب تواجد مشكلة في الأختام داخل اتحاد الكرة المصري، واستعجبت من ذلك لأن الاختام تم إلغائها والتسجيل الأن أصبح على الكومبيوتر.

والنادي قال إنه لا يوجد مبالغ مالية لتوثيق العقد، رغم أن باقي اللاعبين تم توثيق عقودهم.

ولم أخذ مستحقاتي المالية كاملة والذي حصلت علية هو 45% منها فقط، ولم احصل عليها كاملة حتى الأن، ولكن لم يكن لدي مشكلة في الاستمرار داخل الإسماعيلي بأي قيمة مالية لأن النادي بيتي، ولكن بيتي لم يقدرني معنوياً وكنت دائماً نادر اللاعب والوحيد الذي يتعرض للظلم.

لماذا كان يتم استبعادك من المشاركة مع الفريق ؟

لا أعلم السبب حتي الأن، ولكن لم استبعد فقط من المشاركة بل استبعدت من النادي تماماً، في فترة تواجدي بعض الأشخاص داخل النادي طلبوا مني الاعتذار لإبراهيم عثمان ورفضت بشدة لأني لم أفعل شيئ لتقديم هذا الاعتذار.

لماذا غادرت النادي قبل نهاية الموسم ؟

بعد عودتي من الإجازة عقب مباراة الأهلي، فؤجت بإداري من النادي يبلغني أنا واللاعب محمد هاشم وأيضاً أري بابل، بعدم رغبة الكابتن إيهاب جلال في مشاركتنا في التمرين داخل النادي وعدم إقامتنا أيضاً داخل الفندق.

استعجبنا من هذا الأمر لأنه يوجد لاعب في الفريق ما زال متواجد ويشارك مع الفريق رغم من توقيعة لنادي بيراميدز.

لوعرض عليك الرجوع للنادي الإسماعيلي مرة أخرى هل ستوافق ؟

أوافق بشرط عدم تواجد مجلس الإدارة الحالي “العثمانين”.

ما رأيك في الكابتن إيهاب جلال ؟

مدرب قدير وصاحب عقلية مميزة جعلتة أفضل مدرب في مصر ونتائجة منذ تولية القيادة الفنية للإسماعيلي أثبتت ذلك ولا يوجد أي خلاف بيني وبينه.

من مثلك الأعلي محلي وعالمي ؟

محلي .. أفضل عبدالله السعيد.

عالمي .. رونالدو ، شنايدر.

وجهة كلمة لجمهور الدراويش ؟

جمهور عظيم ودائماً يساند فريقة وأتمنى التوفيق لفريقهم وعودتة إلى مكانته الطبيعية لعودة الفرحة مرة أخرى لجماهيره لأنهم يستحقون ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى