رياضة

ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام ويتعطل عن مطاردة السيتي

ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وترتيب الفريقين في جدول المسابقة.

خطف فريق توتنهام هوتسبير نقطة ثمينة من أنياب ضيفه ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في اللقاء الذي أقيم بينهما قبل قليل، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الريدز مع ضيفه توتنهام هوتسبير، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر البريميرليج بنتيجة 2-2.

ليفربول يفشل في ملاحقة مانشستر سيتي

ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام
ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 41 نقطة، ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، ويفشل في مواصلة مطاردة المتصدر مانشستر سيتي، ليتسع الفارق بينهما إلي ثلاث نقاط.

ويذكر أن مانشستر سيتي اكتسح مضيفه نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها، برباعية نظيفة.

أما فريق توتنهام هوتسبير، الذي لم يلعب الجولتين الماضيتين بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوفه، خطف نقطة ثمينة من أنياب ليفربول ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويصعد إلى المركز السابع.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

 

ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام
ليفربول يقع في فخ التعادل مع توتنهام

افتتح توتنهام أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة 13 عن طريق النجم الإنجليزي هاري كين، من تسديدة قوية مستفيداً من تمريرة زميله ندومبيلي.

وعدل ليفربول النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق ديوجو جوتا، من ضربة رأسية مستقبلا عرضية زميله أندرو روبرتسون.

وفي الدقيقة 70، تقدم الضيوف بالهدف الثاني عن طريق روبرتسون، الذي استقبل عرضية أرنولد من جهة اليمين برأسية في شباك السبيرز.

ولم تدم فرحة الريدز كثيرا حتي عدل توتنهام النتيجة عن طريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، في الدقيقة 74 مستغلاً خطأ الحارس أليسون بيكر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشهدت المباراة طرد للاعب ليفربول المتألق في لقاء اليوم، روبرتسون، بعد العودة لتقنية الفيديو، لتدخله العنيف على قدم أحد لاعبي السبيرز ليكمل ليفربول اللقاء بعشر لاعبين فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى