رياضة

الزمالك يُصدر بيان بشأن عقوبات شيكابالا وحازم إمام

كتب: جهاد فؤاد 

أصدر نادي الزمالك بياناً بشأن قرارات لجنة التظلمات بأتحاد الكُرة التي نظرت إلى تظلُم نادي الزمالك بشأن لاعبيه، أثناء لقاء الفارس الأبيض والبنك الأهلي، في ختام مباريات الدوري المصري.

وجاء نص البيان الذي أصدره نادي الزمالك كالتالي:-

“إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي، يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة .

إلا أنه في إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه.

فإنها تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة، بشأن العقوبات المفروضة على كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، وزميله حازم إمام، وتؤكد أيضا أن تلك العقوبات لا تتفق مع القوانين واللوائح الواجب العمل بها.

كما أنه لم تتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقوانين واللوائح.

وعلى ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه في ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه، ولن يتهاون عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل، لإبطال هذه القرارات بكل الوسائل المشروعة، من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليًا ودوليًا.

وسوف يتم الإعلان عن القرار الذي سيتخذ من قبل مجلس الإدارة “.

 

الجدير بالذكر أن أتحاد الكُرة برئاسة المُهندس أحمد مجاهد قد أصدر عدة عقوبات على نادي الزمالك بوقف كابتن الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” لمُدة 8 أشهُر و معاقبته مالياً بـ مبلغ 500 الف جنية.

بجانب إيقاف اللاعب حازم محمد عبد الحميد إمام 4 مُباريات، وتوقيع غرامة مالية قدرها 100 الف جنية.

وذلك على خلفية أحداث لقاء نادي البنك الأهلي والزمالك في ختام مُباريات الدوري المصري الموسم المنقضي، والذي توج به الفارس الأبيض.

و لكن بعدما قدم نادي الزمالك إحتجاج للجنة التظلُمات، قررت اللجنة تخفيف العقوبات للاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى 8 مُباريات وتقليل الغرامة المالية إلى 250 الف جنية.

مع استمرار أيقاف اللاعب حازم محمد عبد الحميد إمام 4 مُباريات، لعدم النظر في تظلمات أي عقوبة أقل من 6 مُباريات مع تقليل العقوبة المالية إلى 50 الف جنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى