رياضة

الكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس أمم إفريقيا 2021

الكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس

 

كتبت: سيليا محمد

تحدثت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر، عن تأجيل بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها العام المقبل بالكاميرون.

وأشارت التقارير إلي اقتراب اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف “، قراراً سواء بتأجيل البطولة القارية أو إلغاءها، بسبب وجود مشاكل في البنية التحتية في الكاميرون، وهو الأمر الذي يؤثر على إقامة البطولة علي أراضيها العام المقبل.

الكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس أمم إفريقيا 2021

الكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس
الكاف يكشف حقيقة تأجيل كأس

نفي مصدر مسئول بالاتحاد الإفريقي، نية الكاف في تأجيل كأس أمم إفريقيا 2021 أو إلغاءها، كما تردد في الساعات القليلة الماضية.

وأكد المصدر أن تأجيل أو إلغاء البطولة أمر مستبعد تماماً، مشيراً إلى متابعة الكاف لاستعدادات الكاميرون لتنظيم البطولة مطلع العام المقبل.

وواصل، اللجنة التنفيذية التابعة لاتحاد الكرة، تلقت تقريراً شاملا من اللجنة المشكلة لمتابعة استعدادات الكاميرون، مؤكداً أنها تناقش بعض الأمور، وخاصة الحضور الجماهيري للبطولة.

ومن المقرر أن تستضيف الكاميرون منافسات كأس الأمم الإفريقية في نسختها الثالثة والثلاثين، وذلك في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير من عام 2022.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجاً باللقب القاري برصيد 7 ألقاب، وتأتي الكاميرون في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى