رياضة

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثلاثية

كتبت: سيليا محمد

نجح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق الفوز على ضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل على ملعب أنفيلد.

وانتصر ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، على كريستال بالاس، في إطار منافسات الأسبوع الخامس، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

أهداف المباراة

افتتح أسد الترانجا، ساديو ماني، أهداف المباراة في الدقيقة 43، من عمر اللقاء، بعد متابعة لكرة ارتدت من يد حارس كريستال بالاس، بعد تصديه لكرة رأسية قوية من محمد صلاح.

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج
ساديو ماني

وفي الشوط الثاني، أضاف الفرعون المصري محمد صلاح، ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 78، بعدما استقبل الكرة من فان دايك داخل منطقة الجزاء، ليسددها بيسراه في شباك جوايتا حارس كريستال بالاس.

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج
محمد صلاح

واختتم نابي كيتا ثلاثية الريدز في الدقيقة 90، حيث استقبل كرة مرتدة من حارس المرمى الذي تصدي لركلة ركنية نفذها محمد صلاح، ليسددها مباشرة في المرمي من علي حدود منطقة الجزاء.

ليفربول ينفرد بصدارة البريميرليج

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده للنقطة 13، لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا بثلاثة نقاط عن أقرب ملاحقيه ” تشيلسي، مانشستر يونايتد، وإيفرتون “، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط، ويحتل المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى