رياضة

الدوري الأوروبي… موعد مباراة توتنهام مع إن إس مورا السلوفيني والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام والسلوفيني

كتب السيد الأعرج

تنطلق من جديد منافسات بطولة دوري الأوروبي وذلك بمنافسة قوية بين فريق توتنهام مع فريق إن إس مورا السلوفيني وذلك مساء يوم الخميس القادم.

ومن المقرر ان يلتقي فريق توتنهام مع فريق إن إس مورا السلوفينيي وذلك علي ملعب مستني فزانيريج وذلك في إطار الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأوروبي.

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني وذلك في المجموعة السابعة من الدوري الأوروبي وذلك برصيد7 نقاط حيث نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر أيضاً في لقاء ليتواجد بذلك في المركز الثاني في وصافة المجموعة.

ويذكر أن فريق توتنهام يطمح في تحقيق القوز وذلك لخصد الثلاث نقاط وتقدم نحو بطاقة التأهل وذلك الي الدور القادم من بطولة ويعد ذلك في وسط منافسة قوية مع فريق رسن صاحب الصداره وأيضاً فريق فيتيسة صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة توتنهام والسلوفيني
موعد مباراة توتنهام والسلوفيني

وفي حالة نجحاح فريق توتنهام في تحقيق الفوز في المباراة علي فريق إن إس مورا السلوفينيي سوف يتأهل رسميا الي الدور القادم من بطولة.

ومن ناحية أخرى يتواجد فريق إن إس مورا السلوفينيي في المركز الرابع وذلك بدون نقاط في المجموعة حيث قد تلقي الهزيمة في أربعة مباريات الماضية في دوري المجموعات من الدوري الأوروبي.

وسوف يدخل فريق توتنهام المباراة ولديك معنويات كبيرة في تحقيق الفوز وذلك بعد توالي أنطونيو كونتي إدارة الفريق حيث قد نجخ المدير الفني في اجتياز اختباره الأول حيث قد حقق الفوز في أول مبارياته وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف علي فريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري.

موعد مباراة فريق توتنهام مع فريق إن إس مورا السلوفينيي والقنوات الناقلة:

ممن المقرر أن تقام المباراة بين الفريق علي ملعب مستني فزلنيريج وذلك مساء يوم الخميس القادم ضمن منافسات  الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 7:45 مساء وذلك بتوقيت القاهرة ، 8:45 مساء وذلك بتوقيت مكة المكرمة كما أيضاً سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يدخل فريق توتنهام المباراة بتشكيل متوقع كالتالى :

موعد مباراة توتنهام والسلوفيني
موعد مباراة توتنهام والسلوفيني

في حراسة المرمى يتواجد :جوليني

ويأتي في خط الدفاع : سانشيز و تانغانغا و رودون و  دوهرتي

فيما سوف يحتوي خط الوسط : دوهرتي و ندومبيلي  و سكيب  و هويبيرج وسون هيونج.

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم :  هاري كين

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى