رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا أمام أيرلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024 

كتب السيد الأعرج

يلتقي منتخب هولندا مع نظيره منتخب أيرلندا مساء اليوم على ملعب أفيفا في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو2024.

ويدخل منتخب هولندا المباراة معنويات قوية بحثا عن تحقيق الفوز من أجل زيادة رصيده من نقاط وضمان تأهل الي يورو2024.موعد مباراة هولندا مع أيرلندا

ومن ناحية أخرى ينوي منتخب أيرلندا في تحقيق الفوز من أجل تصحيح مساره والقدرة على منافسة لضمان التأهل الي يورو2024 في ألمانيا العام القادم.

ويذكر أن منتخب هولندا يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط فقط.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب هولندا المباراة أمام وإيرلندا بتشكيل مكون من:موعد مباراة هولندا مع أيرلندا

في حراسة المرمى: مارك فليكين.

خط الدفاع: آكي، فان دايك، دومفريس، جيرترويدا، بليند.

في خط الوسط: دي روون، فرينكي دي يونغ، سيمونز.

خط الهجوم: فاوت فيخهورست، جاكبو

موعد مباراة هولندا ضد أيرلندا في تصفيات المؤهلة الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة :موعد مباراة هولندا مع أيرلندا

من المنتظر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره منتخب أيرلندا مساء اليوم على ملعب أفيفا في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا لعام2024.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى