رياضة

عمرو السولية لخط الوسط.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام المريخ في دوري ابطال افريقيا

عمرو السولية لخط الوسط.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام المريخ في دوري ابطال افريقيا

يتابع مشجعو كرة القدم في العالم، احداث دوري ابطال افريقيا، كما يتشوق الجمهور لمعرفة تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني، حيث يضم في تشكيله عمرو السولية.

عمرو السولية لخط الوسط في دوري ابطال افريقيا

ويحل حل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما شهدت دكة بدلاء النادي الأهلي وجود كلا من أحمد رمضان بيكهام، حسين الشحات، وليد سليمان، علي لطفي، سعد سمير، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر.

تشكيل الأهلي أمام المريخ.. عمرو السولية لخط الوسط

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

كما جاء خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.

وخط الوسط: عمرو السولية، ديانج، محمد مجدي أفشة.

كما أن خط الهجوم: محمد شريف، مروان محسن، جونيور أجايي.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى الدور القادم من المسابقة، والمنافسة على الحفاظ على اللقب.

ولعب الأهلي أمام المريخ السوداني 7 مباريات، ويعد لقاء اليوم هو المواجهة الـ 8 من قبل فى دورى الأبطال أو بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس.

كما استطاع  نادي الأهلي في رفع راية النصر بتحقيق الفوز في 5 مواجهات، وتذوق طعم الهزيمة في مباراة وحيدة وتعادل في مباراة أخرى.

بينما جاء تشكيل المريخ السوداني للمباراة كالتالي:محمد مصطفى محمد – أحمد محمد – محمد الراشد محمود – سيف الدين مالك بخيت – عبد الرحمن عيسى الحاج حسن – محجوب موسى – صلاح الدين محمود نمر – السماني سعد الدين – رمضان عجب – توني أومايارو – بخيت خميس محمد.

وجاءت قائمة البدلاء بفريق المريخ السوداني:أحمد عبد العظيم محمد – عمار كمال الدين – بكري عبد القادر – وجدي عواض عبد الله – تاج الدين النور بدوي – أحمد أحمد، دارين ماتوكوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى