رياضة

تعرف علي تفاصيل مثيرة تظهر في عقد أنطونيو كونتي مع توتنهام.. طالع التفاصيل

تفاصيل مثيرة في عقد كونتي

كتب السيد الأعرج

أظهرت الساعات الماضية عن بعض تفاصيل المثيرة حول عقد المدير الفني للفريق توتنهام أنطونيو كونتي وهذا كله بعد أن توالي قيادة الفريق بشكل رسمي.

جيث قد تواصلت إدارة فريق توتنهام مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب الفريق حيث قد وقع علي عقد لمدة ثلاثة مواسم مع الفريق وذلك خلفاً للراحل نونو سانتو الذي قد رحل عن الفريق بسبب تراجع في نتائج الفريق في بطولة الدوري.

تفاصيل عقد كونتي مع فريق توتنهام:

تفاصيل مثيرة في عقد كونتي
تفاصيل مثيرة في عقد كونتي

قد كشفت الصحيفة الإيطالية “ديلي ميل” مؤخراً عن بعض التفاصيل المثيرة التي قد جاءت في عقد المدير الفني أنطونيو كونتي مع فريق توتنهام.

حيث قد أوضحت الصحيفة الي أن المدير الفني قد اتفق مع إدارة فريق توتنهام علي الخصول علي مقابل مالي كبير جداً وذلك من أجل توالي مهمة تدريب الفريق.

كما قد أشارت أيضاً الصحيفة الي أن المدير الفني أنطونيو كونتي من المقرر ان يتقاضي ما يقرب من13 مليون يورو وذلك خلال الموسم الواحد مع الفريق ليصبح بذلك المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هو أغلى مدرب في العالم.

وتحديدًا يعد بهذا الرقم حيث اصيح كونتي ثالث أغلى مدرب في العالم وهذا كله بعد مدرب فريق مانشستر سيتي وهو بيت جوارديولا وأيضاً مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب.

وفي سياق متصل قد اوضحت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق أن المدير الفني أنطونيو كونتي يرغب في التعاقد مع نجم فريق إنتر ميلان وهو نيكولو باريلا والذي قد سبق وأن تدرب تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

تفاصيل مثيرة في عقد كونتي
تفاصيل مثيرة في عقد كونتي

ويذكر أن المدرب الإيطالي يعرف هذا اللاعب جيداً الذي قد ارتبط اسمه مع اكثر من نادي لضمه في الفترة السابقة وذلك قبل أن يجدد اللاعب عقده مع فريق إنتر ميلان.

كما أيضاً قد كشفت بعض التقارير عن رغبة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي عن رغبته في ضم اللاعب دوشان فلاهوفيتش نجم فريق فيورينتينا وذلك كله في ظل مستوي اللاعب الجيد مع فريقه وأيضاً الأداء الذي قدمه خلال الموسم الحالي فيما قد نجح اللاعب في الخصول علي أفضل للاعب شاب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى