رياضة

خاص – لـ ” الرأي ” حمام إبراهيم يوجة رسالة للاعبي الدراويش

في ظل التوقيت الصعب الذي تمر به قلعة الدراويش بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية ، وفي عهد جديد بمجلس ادارة جديد برئاسة المهندس يحيى الكومي الذي سبق له وان عمل داخل النادي الإسماعيلي وحقق نجاحً يشهد له الجميع به .

حرص موقع ” الرأي ” علي إجراء حوار مع نجم من نجوم النادي الإسماعيلي صاحب اسماً كبيراً في عالم كرة القدم ،الكابتن حمام ابراهيم يفتح قلبه للرأي في حوار شيق لمعرفة رأيه في الاحداث الجارية داخل القلعة الصفراء الأن .

ما رأيك في مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد برئاسة المهندس يحيى الكومي وماهي هي التحديات الذي تواجهه في الفترة المقبلة ؟

حمام إبراهيم يوجة رسالة للاعبي
حمام إبراهيم يوجة رسالة للاعبي

تشكيل مجلس الإدارة يضم عدة اشخاص علي قدر من الاحترام وعلي رأسهم المهندس يحيى الكومي الذي كان متواجد قبل ذلك داخل النادي الإسماعيلي ويعلم جيداً كم الصعوبات الذي تواجة النادي الإسماعيلي ويقدر حجمها ، اتمني ان يجتمعو جميعهم علي رأي واحد ليستطيعوا العبور بالنادي الإسماعيلي الي بر الامان في ظل هذه التحديات الصعبة ، واتمني لهم جميعاً كل الدعم والتوفيق .

من وجهة نظر الكابتن حمام ابراهيم كيف تري نتائج النادي الإسماعيلي الفترة الحالية وهل الإسماعيلي سيستطيع تخطي هذه الكبوة بجهاز فني مصري او أجنبي ؟

 

من الصعب تولي مهام الفريق لمدرب لم يعرف لاعبي الفريق جيداً لأن ذلك سيأخذ وقت كبيراً وهذا ليس مناسباً في ظل الاجواء ، اتمني تولي مديراً فنياً سبق له تولي القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي ، فييرا مدرب جيد ولعبت تحت قيادته ،
ديسابر مدرب قدير وله تجربة ناجحة مع الإسماعيلي .

ما هي المراكز الذي تحتاج تدعيم في يناير القادم ؟

 

الاسماعيلي يعاني من مركز الدفاع ، ومركز وسط الملعب ، صانع العاب ، 2 مهاجمين سوبر .

هل تؤيد أستمرار اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة وما رأيك في الصفقات الذي تم أبرامها اثناء تواجدهم ؟

الكابتن علي أبوجريشة ، الكابتن عماد سليمان قامات كبيرة للنادي الإسماعيلي ، وتواجدهم ليست من اختصاصي ولكنها تتوقف علي قرار من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي ،بالنسبة الي التدعيمات توجد مشكلة وهي ان نختار اللاعبين دون تقني الدقة في المراكز الذي يحتاجها النادي الإسماعيلي ،تعاقد احمد عيد ، عصام صبحي ، عبدالله جمعة 3 في الجبهة اليمني علي الرغم من وجود احمد ايمن الذي تعافي من الاصابة وعاد مرة اخري لفريقة.

وتوجد مراكز ناقصة داخل الفريق لم يتم تدعيمها ،
لذلك كان يجب اختيار المراكز الناقصة قبل التعاقد مع صفقات ،وأريد توجية رسالة إلي الجميع وهي ” النادي الإسماعيلي حصل علي بطولة الكأس عام 2000 وبطولة الدوري المصري عام 2002 و80% من اللاعبين المتواجدين كانوا لاعبين درجة تانية ولكن الفرق هنا طموح اللاعبين واصرارهم علي تحقيق اللقب “أنا احمل عبـء الهزائم الي اللاعبين لانهم هم من يستطيعوا تحقيق النقاط وهم متواجدين داخل الملعب يجب ان يعلموا قيمة وحجم النادي الإسماعيلي.

لذلك مقياس اللاعبين ليس من اسم النادي الذي يأتي منه بل بطموحاتة وإصرارة ومهارتة .

ما رأيك في تصرف طلعت يوسف في المطالبة بالشروط الجزائية الخاصة به بعد تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي علي الرغم انة لم يتواجد في الملعب مع الفريق منذ بداية الموسم بسبب اصابتة بفيروس كورونا ؟

هذه شروط العقود الذي تم التوقيع عليها ، ولكن كل شخص يبحث علي مصلحتة الشخصية ، واعتقد ان الكابتن طلعت يوسف أكبر من ذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى