حوادث

بعد أن فشلا في اغتصابها.. طفلان بسوهاج يقتلان رضيعة

كتب .. هيثم زهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج عن لغز اختفاء طفلة رضيعة تدعى ندى وتبلغ من العمر عامين حيث تبين أن طفلين من أبناء عمومتها قاموا باستدراجها من أمام منزلها وحاولا الاعتداء عليها جنسيا  وألقوا بها في فتحة ترعة مغطاة.

بلاغ من الأب لاختفاء ابنته الرضيعة ..

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين ويعمل سائق يشير الى اختطاف ابنته الصغيرة من أمام منزله ولم يقم الأب باتهام أي شخص بالتسبب في اختفاء الطفلة.

فريق أمني للكشف عن الملابسات

على الفور كلف مدير الأمن فريق للبحث تحت اشراف رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب وبالتنسيق مع فرع الأمن الوطني لكشف ملابسات اختفاء الطفلة.

الصغار اختطفوا الرضيعة لاغتصابها !!!

هذا وقد تمكن فريق البحث الجنائي من معرفة ملابسات اختفاء الطفلة وأن وراء اختفائها أبناء عمومتها الصغار أحدهم يبلغ من العمر 8 سنوات والثاني 13 سنة وتم ضبطهما وأقرا بأنها قاما باستدراج الطفلة والاعتداء عليها جنسيا ومن ثم القائها من خلال فتحة لترعة القرية المغطاة.

جثة الصغيرة هنا ..!!!

وأرشد الأطفال عن مكان جثة الطفلة الرضيعة ونجحت القوات من انتشال جثتها وحرر محضر بملابسات الواقعة وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق.

الأفلام الجنسية هي السبب !!! بنشوفها على الموبايل ؟؟

وبرر الأطفال فعلتهم بأنهم يشاهدون مقاطع فيديو جنسية على هواتفهم المحمولة وأرادوا تقليد ما يشاهدونه مؤكدين أنهم فشلوا في فعل ذلك فقررا التخلص منها.

كاميرات المراقبة كشفت الملابسات

ولعبت كاميرات المراقبة في مكان الواقعة وأمام منزل الطفلة الضحية الدور الأكبر في الكشف عن ملابسات الواقعة حيث أظهرت كاميرات المراقبة أن طفلا من الاثنين حمل الرضيعة بعيدا عن منزلها في غفلة من أسرتها.

اعترافات الطفلين

وتحجج الطفلين بقتلهما للرضيعة ندى بالخوف من اكتشاف امرهما بعدما فشلا في محاولة الاعتداء الجنسي على الطفلة فقررا قتلها لضمان الا يتم افتضاح امرهما أو أن يكون أحد من أهالي القرية قد شاهدهما يسيران بالطفلة الصغيرة ناحية الترعة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى