فن ومنوعات

محمد فؤاد وإدوارد يخطفان الأنظار بحفلاتهما بـ”الساحل الشمالي”

ريم عبد العزيز

عاد النجم محمد فؤاد للظهور مرة أخرى بعد اختفاء كبير محييًّا حفلاً له في منطقة الساحل الشمالي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأحيا «فؤاد» حفلته بإحياء حفلته في أماكن السهر الذي يقوم النجوم بإحياء حفلاتهم بها وكانت من أقوى الحفلات التي أقيمت.

وقد تعالت الكثير من أصوات والهتافات التي قام بها الشباب وجميع الحاضرين للحفل عندما بدأ فؤاد بالظهور على المسرح وبدءه في الغناء.

وتفاعل جمهور محمد فؤاد معه بالغناء والرقص، حيث تألق “محمد فؤاد” في غناء بعضًا من أغانيه التي عشقها الجمهور طوال مسيرته الغنائية.

ويذكر أن النجم “محمد فؤاد” قد طرح خلال هذا العام أغنيتين له تحت عنوان “في الحفلة” و”ليه”.

وجدير بالذكر أنه تم طرح آخر ألبوم للنجم “محمد فؤاد” والذي كان يحمل عنوان “بين إيديك”، وشمل هذا الألبوم بعض الأغاني ومنها أغنية “عيش الحياة”، وشارك في عمل سينمائي وهو فيلم “غاوي حب” وشاركه هذا العمل الفنان “رامز جلال”.

وفي سياق متصل أحيا الفنان “إدوارد” حيث نال على إعجاب الجماهير بفرقته الموسيقية “الجيبسي” التي يقودها، وقام بالغناء على المسرح.

وكانت حفلته تتضمن بعض الأغاني ومنها: “دلوني على العيون السود، تريك تراك، ألو ألو، سافر قلبي معاك، وليندا ليندا”، بالإضافة للعديد من الأغاني التي تألق بها أثناء أداء حفلته بـ”الساحل الشمالي”.

ويذكر أن الفنان “إدوارد” شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “كوفيد 19″، بطولة كلاً من: “يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إسلام جمال” والكثير من الفنانين، تأليف “إنجي علاء”، إخراج “أحمد نادر جلال”، إنتاج شركة “سينرجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى