مدارس وجامعات

فيديو وصور …. تفقد رئيس جامعة دمنهور مبنى كلية الهندسة للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية

تفقد رئيس جامعة دمنهور مبنى كلية الهندسة للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية
تفقد صباح اليوم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور مبنى كلية الهندسة للوقوف على أعمال الإنشاءات والتشطيبات النهائية استعدادا لإفتتاحها الفترة القادمة.
تابع “صالح” الأعمال الإنشائية الجارية ومعدلات الإنجاز موجها بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد وبضوابط معايير الإنشاء الهندسية لكل المباني والمنشآت الجاري العمل بها داخل الحرم الجامعي .
فيديو وصور ... تفقد رئيس جامعة دمنهور مبنى كلية الهندسة للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية
فيديو وصور … تفقد رئيس جامعة دمنهور مبنى كلية الهندسة للوقوف على أعمال التشطيبات النهائية
وأشار  “صالح” إلى المتابعة اليومية تأتى في إطار تنفيذ خطة الجامعة الإستراتيجية للتطوير والإرتقاء بالعملية التعليمية ولمتابعة سير العمل.
ولفت إلى أنه تم إنشاء ٣٥ معملا بالكلية يضم جميع التخصصات المطلوبة بما يخدم العملية التعليمة والبحثية وتطويرها وفق أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة بما يواكب سوق العمل وسوق الإنتاج  بما يعود بالنفع على الجامعة والمساهمة المستمرة في التطوير وطبقا لمواصفات عالمية لمواجهة تحديات سوق الإنتاج والمنافسة مع نظيرها من المعامل والمراكز الإنتاجية الخارجية والعمل على  تسويقها داخل الجامعة وخارجها.
جدير بالذكر أن مساحة مبنى كلية الهندسة يبلغ ٣٦٠٠م٢ و٩ أدوار وتضم ٧ ورش و٣٥  معمل و٧ مدرجات و١٢ فصل رسم ومكاتب إدارية والقاعات الدراسية والمداخل مدخل رئيسى و٧ مداخل فرعية و٩ مصاعد كما أن المبنى يحتوى على ٥ مولدات كهربائية خاصة بالكلية لخدمة المعامل والورش.
وعلى هامش الزيارة تفقد صالح الزرع والحشائش والمساحات الخضراء بالمجمع النظرى مشيرا إلى أهمية الإهتمام به ورعايته، ويأتى ذلك إنطلاقا من إهتمام الجامعة بالبيئة المحيطة فقد سبق وأطلقت الجامعة برنامج (شجرة مثمرة لكل طالب) وإطلاق حملة تشجير للجامعة يزرع الطالب بحدائق الجامعة ويتابع ما زرعه، ويمكنه بعد ذلك زراعة مثيلاتها في قريته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى