فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. ماهو مصير غزل؟

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. ماهو مصير غزل؟

يبحث المستخدمون عن موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10، حيث تزايدت عمليات البحث عليه خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث جوجل.

ويتطلع الجمهور إلى معرفة سبب دوي إطلاق الرصاص على مزرعة سيف الخديوي في اللحظة التي كان يقف فيها بصحبة غزل وهاجمتهم زوجته قدرية بانفعال شديد، لاعتقادهام بوجود علاقة بين زوجها وغزل.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. الأبطال

كما أن مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، وأحمد الرافعي، ومحمود حافظ.

كما يشارك كريم العمري، وأحمد صادق، والعمل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. على قناة cbc

ويأتي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9.15، والإعادة على نفس القناة في الساعة 2.15 صباحًا، وفي الساعة 5 عصرًا.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. حلقة مثيرة

كما شهدت الحلقة 9 من مسلسل اللي ملوش كبير ، الكثير من الأحداث، حيث أمهل عابد تيمور أسرة غزل 24 ساعة إذا لم ينجحوا في إعادة غزل إليه فسيقوم بطردهم ونزع ممتلكاته من أيديهم، وتصاب الأسرة بحالة من الفزع خوفًا من طردهم في الشارع، ويحاولون التواصل مع غزل وابتزازها عاطفيًا من خلال أطفال الأسرة.

بينما يشهد موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10، الكثير من الأحداث أيضا، وينتظر الجمهور دفاع أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى