فن ومنوعات

النجوم الغائبين عن موسم رمضان2023..وأبرزهم”كريم عبدالعزيز”

شروق غنيم

ينتظر الجمهور مفأجات كثيرة لموسم رمضان2023،حيث تواجد عدد من النجوم بمسلسلاتهم الجديدة،ولكن غياب عدد آخر من النجوم آثار جدل الجمهور ،وذلك بعد إعلان غيابهم عن موسم رمضان القادم لوجود أسباب عديدة،أبرزهم احتياج أعمالهم لأنتاج كبير وليس هناك وقت كافي ،وذلك بعد إعلان غيابهم عن موسم رمضان القادم لوجود أسباب عديدة،أبرزهم احتياج أعمالهم لإنتاج كبير وليس هناك وقت كافي لتصوير.

كريم عبد العزيز

خروج الفنان كريم عبد العزيز من سباق موسم رمضان القادم كان من أكبر المفأجات الصادمة،وذلك بعد إن قدم الفنان كريم عبد العزبز إعلان مسلسل وعنوانه”الحشاشين” مع المخرج بيتر ميمي،رغم إن قام بإعلانه عن المسلسل في توقيت مبكرا،وإيضا انطلاق تصوير المسلسل مؤخرا،رغم ذلك كشف المؤلف عبدالرحيم كمال عن اتخاذ صناع العمل قرارا بتأجيل المسلسل إلي موسم 2024،وذلك بسبب أن المسلسل يحتاج لتجهيزات ضخمة ووقت كبير للغاية،ويعود كريم عبدالعزيز بمسلسل آخر ولكن تم تأجيله لماراثون الرمضاني القادم .

 

يحيي الفخراني

هو من أبرز النجوم التي أعلنت غيابها عن موسم رمضان القادم،وأعلن عن غيابه عن موسم 2023مؤخرا،وغاب الفنان عن موسم رمضان2022إيضا،وذلك بسبب احتياج مسلسله إلي تجهيزات كثيرة،وبالإضافة إلي انشغال المؤلف عبدالرحيم كمال في أعمال أخرى،وسوف يتم عرض المسلسل في عام 2024وذلك بعد إتفاقهم،وكان أخر مسلسلات الفنان يحيي الفخراني مسلسل”نجيب زاهي رزكش”في موسم 2021.

يوسف الشريف

أنضم الفنان يوسف الشريف إلي قائمة الغائبين عن موسم رمضان 2023،وذلك بعد أيام من إعلانه التواجد في موسم رمضان القادم،قام الفنان بأعلان غيابه عن الموسم القادم وذلك بسبب العديد من الأسباب منهم:عدم وجود وقت كافي ومسلسله الجديد يحتاج إلي تجهيزات كثيرة،وتقوم زوجته إنجي علاء بالتعاون معه في كتابة قصة المسلسل،لذلك يغيب الفنان يوسف الشريف الموسم التالي علي التوالي،وذكر إن أخر أعماله مسلسل”كوفيد25″ من موسم 2021.

وأبرز الفنانات اللاتي أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان2023مؤخرا الفنانة هند صبري وذلك بسبب إنها لم تتعاقد مع مسلسلات جديدة لموسم رمضان القادم.

وذلك بسبب عدم وجود وقت كافي لديها لأنها تقوم بتصوير عدة مسلسلات أخري،أبرزهم مسلسل جديد مع النجم إياد ناصر،وأيضا كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن عملها بالعديد من الأعمال الدرامية الجديدة ،وذلك من أجل تقديمها لموسم رمضان2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى