فن ومنوعات

إياد نصار لـ الرأي: سعيد بالعمل مع كريم محمود عبد العزيز.. وبيتر ميمي مخرج عبقري

ريم عبد العزيز

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته عقب مشاهدة فيلم موسى في العراض الخاص، مؤكدًا أن هذا العرض من العروض المهمة، خاصة بعدما خرج العمل إلى النور بعد الانتهاء من التحضيرات الكبيرة له، والتي تستحق ضخامته.

وأكد الفنان إياد نصار في حديثه لـ “الرأي” أن استخدام التقنيات والتكنولوجيا والأجهزة الحديثة، كان سببًا في إخراج فيلم موسى بهذه العبقرية التي يراها الجمهور الآن، والإبداع الذي تشاهده كل عين وتسعد به الآن.

وأشار الفنان إياد نصار إلى أن الروبوت المستخدم لم يكن سهلًا، إذ كان وزنه ثقيل للغاية وهو ما يقرب من 30 كيلو جرام تقريبًا، ويصل طوله إلى أكثر من 2 متر، لذلك كانت فكرة تحريكة واستخدامه ونقله صعبة للغاية، لكن الحرص على خروج العمل بهذا الشكل كان دافعًا للتحمل واستكمال المسيرة، ليظهر الفيلم بهذا الشكل مما فيه من مشاهد أكشن أجنبي حقيقية.

وقال إياد نصار إن الفيلم عندما يشاهده الجمهور سوف يشعر بأنه فيلم أجنبي حقيقي ليس عربي في حين أن صناع الفيلم مصريين، لذلك يُعد فيلم موسى حدثًا كبيرًا وليس عاديًا، نظراً لما يحتويه من مشاهد أكشن أجنبية حقيقية.

كما أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بمشاركة كريم محمود عبد العزيز في هذا العمل، مضيفاً أنه كان بينه وبين كريم اتفاقاً مثل لعبة بينج بونج، إذ أن كلاً منهما في مشاهدهما يرفع من مشهد الآخر، معربًا عن سعادته أيضًا بالعمل مع المخرج بيتر ميمي الذي وصفه بالعبقري الذي يهتم بأدق التفاصيل الصغيرة، لافتًا إلى أن هذا ليس أول عمل يجمعه مع المخرج بيتر ميمي حيث شاركه من قبل في مسلسل “الإختيار 2” في تجسيد شخصية مبروك والتي حققت نجاحاً كبيراً وأضافت لمشواره الفني كثيراً.

وأشار إياد نصار إلى أنه سوف يعود مرة أخرى إلى الإسكندرية بعد مشاهدته للعرض الخاص للفيلم لاستكمال باقي مشاهد مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”، الذي يقف فيها أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكداً أن وقوفه أمام يحيى الفخراني كان حلمًا ضمن أحلامه الذي يسعد بتحقيقه الآن.

وأكد إياد نصار على أنه دائماً يحب التنوع والعمل مع مخرجين متنوعين ومميزين، ليخرج منه لقطات تمثيلية كبيرة وطاقة عالية تفيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى