فن ومنوعات

خاص جسر نيللي كريم داخل البلاتوه

كتبت ليلي التونسي  

تواصل النجمة نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد الجسر داخل أحدي البلاتوهات بمدينة الإنتاج الإعلامي والتي بدأت تصويره منذ أيام قليلة برفقة المخرج بيتر ميمي والممثل عمرو سعد .

وأزاح موقع الرأي الستار عن تفاصيل المسلسل الذي ينتمي إلي أعمال الإثارة والتشويق ليكشف العمل عن عالم جديد أشبة بالفانتزيا حول نهاية الحياة علي كوكب الأرض وأن هناك مرحلة أخري للتواجد علي كوكب أخر لنجد عمل درامي مكون من 6 حلقات فقط ينافس في محتواة الأعمال الفنية العالمية كونه يصور بتقنيات حديثة ورؤية إخراجية مختلفة هذا بخلاف السيناريو الذي محمد سليمان عبد المالك .

ويعتبر العمل من بطولة كل من نيللي كريم وعمرو سعد ومحمد علاء ومن المقرر أن يتم عرضة علي منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة .

ويعتبر مسلسل الجسر واحد من قائمة كبيرة من الأعمال الفنية التي تحضر لها النجمة نيللي كريم خلال الفترة القليلة المقبلة حيث أنها تشارك النجم أمير كرارة بطولة فيلمه الجديد كازبلانكا الجزء الثاني مع المخرج بيتر ميمي كما شارك النجم أحد عز فيلم صقر وكناريا هذا بخلاف مشاركتها في فيلم السرب مع النجم أحمد السقا والذي يزيح الستار عن قضية شهيرة هزت أركان العالم بأكمله هو قتل مجموعة من المصرين علي يد الجماعات التكفيرية ذبحا في ليبيا لتعد الحادثة الأكثر وحشية .

كما تستعد النجمة نيللي كريم علي خوض السباق الرمضاني في 2022 بتوقيع شركة العدل جروب ومازال العمل في قيد الاستعداد وسوف تعلن شركة العدل جروب عن تفاصيله قريباً .

يذكر أن النجمة نيللي كريم ظهرت في الفترة الأخيرة وبالأخص بعد زواجها من لاعب الإسكواش هشام عاشور وهي تعيش حالة من النشاط والحيوية والسعادة  والإنطاق لتكشف أن السر في هذا هو زوجها من رجل تحبه ويحبها  وتجمع بينهما لغة تفاهم واحدة لتشير نيللي كريم في أغلب أحديثها أنها أخيراً وجددت ما كانت تحلم به طوال حياتها وهو الأمان والحب مع رجل يجعلها تشعر بطعم الحياة وأن هنا أمل وغداً تحي من أجل أن نعيشة في سعادة ورضاء .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى