فن ومنوعات

لأول مرة عمل درامي يجمع بين نيللي كريم وعمرو سعد تفاصيل

روضة أيمن

يستعد كلاً من الفنانة نيللي كريم والفنان عمرو سعد لبدء عمل درامي جديد معاً وهو مسلسل الجسر وقد بدء فريق عمل المسلسل بالبدء في تصوير أول المشاهد في يوم السبت الماضي الموافق 25 من سبتمبر، ومن المنتظر عرضه بداية من موسم الشتاء القادم وسيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية عقب الإنتهاء من تصويره، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

والجدير بالذكر أن أخر الأعمال الدرامية للفنان عمرو سعد كان مسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك به في الموسم الرمضاني السابق لعام 2021، شارك بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وعدد أخر من الفنانين، وكان من تأليف عبير سليمان فكرة محمد سيد بشير سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وكانت أخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل ضد الكسر والتي شاركت به في السباق الرمضاني لعام 2021، وهو من سيناريو وحوار مدحت العدل وكان من إخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب وشارك في هذ العمل كلاً من الفنانين لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، ومحمد فراج.

ودرات أحداث المسلسل حول سلمى وهى نجمة مواقع التواصل الإجتماعي التي تتعرض لحادث يدخلها في غيبوبة لعدة أيام، وأثناء التحقيق تكتشف الشرطة العديد من العلاقات والخيانات المحيطة بـ سلمى والتي تعلمها بدورها عندما تفيق من الغيبوبة وتتعامل مع توابع هذه الإكتشافات.

يذكر أنه تم مؤخراً عقد قران الفنانة نيللي كريم على بطل الإسكواش السابق هشام عاشور والذي تم تأجيله لمجة 3 أيام حداداً على وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكان عقد قرانها في إحدى منتجعات الساحل الشمالي وظهرت في اللحظات الأولى بصحبة لاعب الأسكواش رامي عاشور الذى أصطحبها إلى شقيقه هشام ليطل الثنائي بالأبيض ورقصت الفنانة نيللي مع زوجها هشام على ألحان أغنية النجم حسين الجسمي لقيت الطبطبة وسط حضور الأصدقاء والأهل.

وأختارت الفنانة نيللي كريم المنتج جمال العدل وكيلاً لها في عقد القران ثم غادرت لمكان إقامة حفل الزفاف في سيارة جولف، وفي أحدث فيديو تغزل هشام عاشور في زوجته قائلاً (أنا عاوز أقولك أن الفستان دا أحلى فستان شوفته فى حياتى).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى