مدارس وجامعات

فيديو وصور : مجلس جامعة دمنهور يشيد بالمشروعات القومية بمحافظة البحيرة

 

فيديو وصور : مجلس جامعة دمنهور يشيد بالمشروعات القومية بمحافظة البحيرة

 

اجتمع مجلس جامعة دمنهور برئاسة  الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة وبحضور  اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وبحضور السادة أعضاء المجلس.

 

بدء  المجلس بالوقوف دقيقة حدادا على روح المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع المصرى الأسبق ، عاش بطلا ومات بطلا كان من أفضل الرجال متمنيا من الله عز وجل  بالرحمة والمغفرة وأن يدخله الله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويجعل مثواه الجنة ويتقبله إن شاء الله من الشهداء الصديقين.

أشادا ” آمنه وعبيد ” بجهود ومشروعات الدولة والمشروعات القومية  على أرض  محافظة البحيرة فى ظل الدعم والرعاية الكاملة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

قدم “صالح ” الشكر لمعالى محافظ البحيرة على التعاون المستمر بين المحافظة والجامعة تحت رعاية  من محافظة البحيرة فى ظل الدعم ، مؤكدا أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي تحت قيادة اللواء هشام آمنة .

إقرأ أيضـــا : فيديو وصور : محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور فى جولة تفقدية للإنشاءات الجديدة بجامعة دمنهور

أشار صالح أن محافظة البحيرة  شهدت طفرة كبيرة وإنجازات عملاقة فى شتى القطاعات بالتزامن مع إحتفال المحافظة بعيدها القومي وضمن هذه الإنجازات تطوير ورفع كفاءة شارع عبد السلام الشاذلى من أعمال رصف وتشجير وعمل بلدورات ومحطات انتظار ركاب  وأماكن وممرات لصعود ونزول وإضاءة على جانبى الرصيف لخدمة ذوى الهمم ودهانات الأعمدة الديكورية، وكذا تنفيذ ٤٢ طريق وكوبرى بالبحيرة بخطة الهيئة العامة للطرق والكبارى .

ومن جانبه أكد ” آمنة ” على إستمرار التعاون المثمر بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظة البحيرة و جامعة دمنهور مشيدا بجهود الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والدعم لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، وتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

 

مشيدا بدور جامعة دمنهور فى تطوير وإنجازات حقيقة على أرض المحافظة وكذلك الأعمال الإنشائية الجديدة بها والتى تم تفقدها اليوم على أرض الواقع  وهى كلية الهندسة الجديدة ومشروعي إنشاء كلية طب والمستشفي الجامعي .فى ظل الدعم والرعاية الكاملة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى