فن ومنوعات

حنان مطاوع تكرم بجائزة أفضل الممثلة وتعلق على فيس بوك لها واقع خاص في قلبي


روضة أيمن 

أحتفلت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الخاص على الفيس بوك بتكريمها بجائزة أحسن ممثلة من مهرجان الأمل السينمائي، حيث نشرت مجموعة صور لها وهى تحمل الجائزة وعلقت قائله (مبسوطة جداً وفخورة لحصولى على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الأمل السينمائي الدولي فى السويد عن دورى في فيلم قابل للكسر).

وتابعت حنان مطاوع موضحه (لها واقع خاص فى قلبى لإستلامها فى بلدي مصر الممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائي وشكر خاص لكل صناع الفيلم ولأخي وصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان وشكر خاص للنجمة حبيبة قلبي إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عني في السويد وشكر خاص لمهرجان الاسكندرية و لرئيسه الامير اباظة لاصرارهم علي تسليم الجائزة في مهرجان الاسكندرية).

وكان مهرجان الأمل السينمائي الدولي برئاسة الفنان اللبناني فادي اللوند وإدارة المخرج العماني خالد الزدجالي، وقال مؤسس ورئيس المهرجان فادي اللوند أن حضور الفنانة إلهام شاهين إلى مهرجان الأمل في دورته الأولى سيضيف قيمة فنية كبيرة للمهرجان، خاصةً أن النجمة العربية ستكون أول من سيفتح الستار على هذا المهرجان السينمائي الإنساني الفريد من نوعه في أوروبا ودول الشمال الذي يحمل الكثير من الأفلام التي تناقش القضايا تحمل المعاني الإنسانية وغيرها من القضايا المهمة.

كما أكد خالد الزدجالي مدير المهرجان على أن تكريم النجمة إلهام شاهين سيكون بمثابة تتويج لأعمالها السينمائية المتميزة التي قدمتها على مدى سنوات طويلة بأدورارها المتنوعة والمختلفة والمتألقة.

والجدير بالذكر أن قصة فيلم قابل للكسر تدور حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها منهم صديقها الشاب الذي تحبه وعدد كثير من المواقف، وكان هذا العمل من تأليف وإخراج أحمد رشوان وبطولة كلاً من حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب.

ويشارك به عدد من ضيوف الشرف ومنهم كلاً من حنان يوسف، هالة عمر، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، وأحمد فتحي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً عدد كبير من الوجوه الجديدة وأبرزهم محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاته، تونى روبرت وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى