فن ومنوعات

الحمدلله…شيف بوراك يطمئن جمهوره بعد دخوله المستشفى

إسراء حسني

نشر الشيف بوراك صورة له من داخل غرفة أحد المستشفيات وعلق على الصورة قائلاً(الحمدلله)، ومن الواضح أنه تعرض لوعكة صحية حيث أنه لم يذكر حتى الآن سبب دخوله إلى المستشفى.

وانتشرت عدة شائعات عن غلق مطعم الشيف بوراك ليخرج هو عبر الإنستجرام الخاص به وشارك بفيديو وصورة من زيارة النجم العالمي ويل سميث لمطعمه في دبي لينفي بذلك شائعة غلق مطعمه.

من هو الشيف بوراك

 

أسمه الكامل محمد بورام أوزديمير وهو طباخ تركي ذو اصول عربية ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الإجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، يقوم بنشر مقاطع فيديد احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للأنتباه لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس.

ورث بوراك مهنة الطبخ عن ابيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً، وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بأسطنبول.

وترجع سبب شهرته ذلك بشكل أساسي إلى مقاطع الفيديو التي ينشرها على منصات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به وكذلك يوتيوب، خيث يقوم بإعداد وجبة خاصة، يتمتع الشيف بأسلوب لافت للنظر للغاية لأنه عادة ما يطبخ كمية كبيرة من الكعام ف حاويات ضخمة ويقطع مكوناته بطريقة فريدة إلى حد ما.

ساعدت التقنيات التي يستخدمها في الطهي ايضاً في جعله مشهوراً، فهو يقطع طعامه بسرعة، يستخدم أواني كبيرة الحجم للعمل مع طعامة ايضاً من السكاكين العملاقة إلى الملاعق العملاقة.

بالإضافة إلى ذلك، توقف لاعب كرة القدم مسعود أوزيل وملك قطر تميم والرئيس التركي أردوغان عند المطعم لمقابلة الشيف وتجربة طعامه، ثروة الشيف بوراك كما أشارت مختلف وسائل الإعلام ومصادر الإنترنت، تم تقييم إجمالي أصوله الحالية في السوق بحوالي 11 مليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى