رياضة

رئيس رابطة النُقاد الرياضيين يُطالب العميد حسام حسن بضبط النفس

كتبت : جهاد فؤاد

طالبت رابطة النُقاد الرياضيين برئاسة الأستاذ حسن خلف الله عبر بيان صدر من الرابطة بضرورة التزام تعليمات ضبط النفس بعد أحداث لقاء فريق نادي الإتحاد السكندري و فريق نادي بيراميدز في الأسبوع الثالث من مُشابقة الدوري العام المصري.

و أوضحت الرابطة في بيانها بـ أن حسام حسن المُدير الفني لفريق الاتحاد السكندري كان في شدة غضبة خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء فريقة السكندري مع فريق نادي بيراميدز و طالبتة بضرورة ضبط النفس.

رئيس رابطة النُقاد الرياضيين يُطالب العميد حسام حسن بضبط النفس

بيان رابطة النُقاد الرياضيين جاء على النحو التالي:-

“تطالب رابطة النقاد الرياضيين الكابتن حسام حسن المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى بضرورة ضبط النفس خلال المؤتمرات الصحفية، وذلك بعد العصبية غير المبررة التى ظهرت فى بعض الفيديوهات المرفقة بشكوى الزميل عاطف عبد العزيز الصحفي بجريدة الأسبوع، نظرا لخروج الكابتن حسام حسن عن اللياقة خلال مؤتمر مباراة فريقه مع بيراميدز و نظرا لعدم الرغبة فى الخوض والانغماس فى أمور جدلية مع أشخاص، وهذا لا يتناسب مع قيمة رابطة النقاد الرياضيين. كما أننا نعتز ونقدر نادي الاتحاد السكندرى ورئيسه محمد مصيلحى، لذلك نأمل أن يتفهم الجميع رسالتنا الهادئة بمفهومها الصحيح ، ويقدر رغبتنا الحقيقية فى الإحترام والتقدير المتبادل”.

و كان العميد حسام حسن أكد في تصريحات مُثيرة عقب المُباراة أنه عندما يقترب فريقة من الفوز تحدث بعض الأمور التي لم تكن في أيدينا و أوضح العميد أن مجلس الإدارة يفعل كُل شيء من أجل الفريق لكن العمال الخارجية هي من توقف مسيرة الفريق ولا اعلم لماذا.

و أكمل العميد حسام حسن قائلا لقد خسر فريقي بفعل فاعل و هذا كل ما يمكنني قوله عن هذه المباراة و الكُل شاهد المُباراة عبر شاشات التليفزيون مدى الظُلم التحكيمي الذي أتى على فريق مؤكدا أن الفريق تعرض للظُلم بسبب ركلة الجزاء التي تحولت من صالحه إلى ضده مشددا أنه سعيد بأداء فريقة للغاية رغم الهزيمة و خاصة في الشوط الأول و أن فريقة قدم كُل شيء لدية أمام فريق لديه ميزانية ضخمة للغاية و يسعى للمُنافسة.

أقرا أيضا

وديه الإسماعيلي غداً تحت انظار المدير الفني الجديد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى