فن ومنوعات

محمد رمضان وعد فصدق ..تفاصيل لقاء رمضان والدكتور جمال شعبان

 إسراء البواردي

نشر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق منشور جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بصورة تجمعه مع الفنان محمد رمضان كتب فيه ” وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيره وخاصة الحالات الخطيره التي تعاني من إختلال كهرباء القلب والمعرضه لخطر السكته القلبيه.

وأضاف البداية حيث تواصلنا مع أول حاله في المنيا والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليغه كامله والتي تصل إلى 300 ألف جنية مصري .

وأضاف بداية أول الغيث قطره وأختتم كلامه ما تزعلوش.

وكان قد كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق أنه بالفعل تواصل مع النجم محمد رمضان وحدد له عدد من المستشفيات والحالات المرضية الحرجة من مرضي القلب وذلك تم عبر خاصية المسنجر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

وأضاف شعبان أنهم تواصلا أيضًا في إتصال هاتفي لتحديد موعد لمقابله شخصية سيتم علي أثرها العديد من الأشياء التي يرحب بها النجم محمد رمضان مشيرًا أنه قال له أنه يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية ولكنه لا يريد الإفصاح عنها .

وأكد جمال شعبان أن إنتقادة لصورة محمد رمضان بالطائرة وهو يجلس بجانبة عدد من الدولارات كان نقد بناء وبصورة راقيه ليس بها أي تجريح أو جلد لشخصة وإنما هو حديث يحاول به مساعدة المرضي به مشيرًا أنه لم يحدد قيمة التبرع مع النجم محمد رمضان ولكن فهو يقوم الآن بحصر الحالات الحرجة من مرضي القلب من أجل إنقاذ حياتها بمساعدة رمضان .

وكان جمال شعبان، كتب عبر حسابه على Facebook‎‏ منشورًا ينتقد فيه محمد رمضان بسبب نشره صورة له وبجانبه مجموعة من الدولارات، وقال: يا ريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم إحتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام.

من جانبه رد محمد رمضان على تلك الانتقادات قائلًا ” شكرًا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى