فن ومنوعات

خاص إياد نصار يعيش حالة انتعاشة فنية بـ  3 أفلام سينمائية وعرض مسرحي

كتبت داليا أشرف

يعيش النجم إياد نصار حالة من الانتعاش الفني وجاء ذلك بعدما تعاقد مؤخرا علي فيلم جديد بعنوان كلمات متقاطعة كأسم مبدئي للفيلم وأنها بالفعل وقع العقد مع الشركة المنتجة للفيلم وهي شركة فارس للسينما ويقوم بإخراج العمل روجينا بسالي ومن تأليف مصطفي البربري .

ومن المفترض أن الشركة المنتجة سوف تتعاقد الأيام المقبلة مع باقي فريق العمل علي أن يبدأ التصوير بداية الشهر القادم بعد معاينة  أماكن التصوير .

وكشف إياد نصار لنا أنه سعيد بخوض تلك التجربة متكتماً عن أي تفاصيل تخصها في الوقت الراهن مشيراً إلي أنه سوف يعلن في الفترة المقبلة عن طبيعة شخصيته التي يجسدا في الفيلم .

الجدير بالذكر أن إياد أنتهي من تصوير فيلم الكاهن والذي يشارك فيه مجموعه كبيرة من النجوم منهم جمال سليمان ودرة وفتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وحسين فهمي، من إخراج عثمان أبو لبن.

وكشف إياد أن الفيلم يدور في أطار درامي مشوق عن أحداث تحدث في حياتنا اليومية وليس لها أي تفسير ليسلط الفيلم الضوء عليها .

كما أن يواصل تصوير فيلم الباب الأخضر مع المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز ويعد الفيلم من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة  الذي قام بتأليفه في فترة التسعينيات وقام المؤلف أسلام حافظ بالمعالجة الدرامية له  .

ويكشف فيلم الباب الأخضر عن الواقع المأسوي الذي أصبح المجتمع المصري فيه بعد أن تخلي عن عادات وتقاليد ظلت من الموروثات الاجتماعية لدينا هذا بخلاف الأخلاق والمبادئ التي جعلتنا الظروف نتخلى عنها نهائيا ونبتعد عنها .

ليكون الفيلم مناسبا للمرحلة التي نعيش فيها مع حالة الهرج والمرج التي أصبح عليه حال المجتمع الآن ووسائل التكنولوجيا المختلفة ومدي تأثيرها السلبي علي حياتنا .

كما يشارك أيضاً النجم إياد نصار في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي والتي تعرض الأن علي مسرح كايرو شو من بطولة النجم يحي الفخراني ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وهي مسرحية درامية غنائية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى