فن ومنوعات

الحب أبقى.. فنانات أثرن الجدل بزواجهن من رجال أصغر منهن سناً

داليا أشرف

أثارت عدد من نجمات الوسط الفني الجدل بزواجهن من رجال أصغر منهن سناً، ولم يبالين لأحد، بسبب الفارق في العمر، وكان ردهن وتبريرهن لذلك هو أن الحب دائماً أقوى حتى من العمر.

نيللي كريم

 

أعلنت الفنانة نيللي كريم مساء أمس عن خطبتها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، الذي يصغرها سناً بحوالي 8 سنوات.

وتمت الخطبة في جو عائلي صغير حيث أنها لم تكن هذه الزيجة الأولى لـ نيللي كريم ويذكر أن هذه هي الزيجة الأولى لـ هشام عاشور.

سمية الخشاب

تزوجت الفنانة سمية الخشاب  من المطرب أحمد سعد، وأثار ذلك جدلاً واسعاً لأنها كانت تكبره بحوالي 15 عاما، ولكنها تجاهلت فارق السن بينهما، الذي لم يمنعها من الإرتباط والزواج من أحمد سعد.

مي كساب

على الرغم من فارق السن الواضح بين الفنانة مي كساب وبين زوجها مطرب المهرجانات أوكا، إذ أنها تكبره بحوالي 10 أعوام، إلا أنها لم تفكر في ذلك ولم تعطي إهتماماً لأحد بسبب حبها الشديد له كما أنها أنجبت منه طفلتين وهما فريدة، وداليدا.

غادة عبد الرازق

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من هيثم زينتا وهو مدير تصوير مسلسل “حكاية حياة” ، والذي كان يصغرها بحوالي 10 أعوام كما أن هذه الزيجة لم تكن الأولى لـ غادة، بل أن غادة تزوجت حوالي 10 أو 11 مرة.

ليلى غفران

تزوجت الفنانة ليلى غفران من المخرج أنس داعية في عام 2005 حيث دام زواجهما لمدة تقرب من عامين، وكانت تبلغ من العمر 53 عاماً وكان هو يبلغ 24 عاماً وسرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.

أنغام

تزوجت المطربة الكبيرة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حيث أثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا ومهاجمة المطربة أنغام، بسبب فارق السن الذى بينهم، إذ كانت أنغام أكبر منه بما يقرب من 11 عاماً، وكانت أنغام ليست الوحيدة التى تزوجت من الوسط الفنى بزوج أصغر منها ولكن سبقها العديد من النجمات سواء فى الوقت الحالى أو قديماً، وكان ردهم على ذلك أن “الحب أقوى من أى شيء حتى لو كان العمر”.

فاتن حمامة

كانت الفنانة فاتن حمامة تكبر زوجها الفنان عمر الشريف بحوالي عاماً واحداً فقط، وكانا ذلك الثنائي يعيشان قصة حب كبيرة وكان عمر الشريف قد أعلن عن حبه لفاتن أثناء تصوير فيلم “صراع في الوادي” فى عام 1954.

سعاد حسني

كانت سندريلا الشاشة العربية الفنانة الراحلة سعاد حسني قد تزوجت من الفنان زكي فطين عبد الوهاب، وكان فارق السن بينهما 18 عاماً حيث كانت هى الأكبر منه، ولكن زواجهما لم يدام طويلاً حيث انفصلا بعد عدة شهور من زواجهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى