اخبارعاممدارس وجامعات

حصدوا 6 آلاف دولار أمريكى: طلاب هندسة حلوان يحققون المركز الأول عالميا فى مسابقة للأمن السيبرانى

فاز فريق من خريجى كلية الهندسة بجامعة حلوان بالمركز الأول بمسابقة هاكثون “We Innovate” بمؤتمر الأمن السيبرانى وأنظمة الاستخبارات CDIS، الذى أقيم فى الفترة من ١٦ إلى ١٨ مايو الجاري بقيمة  ٦٠٠٠ دولار أمريكى.

تهنئة

وذكر بيان صادر عن جامعة حلوان أن الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة،  والدكتور محمود المسلاوى، عميد كلية الهندسة بحلوان، قدما التهنئة للفريق، وتمنيا مزيدا من التقدم والرقي لكل الطلاب.

وأشاد قنديل بأبناء الجامعة وكلية الهندسة، وما يقومون بتحقيقه من إنجازات ومشاركات في كافة المحافل والمسابقات المحلية والدولية.

فريق العمل

تكون الفريق من كريم سليم وحسن مصطفى خريجي هندسة حلوان قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات والحاسبات شعبة هندسة الحاسبات والبرمجة حيث تقدموا بمشروع يهدف إلى تقديم حل متعدد المستويات لحماية تطبيقات الأجهزة المحمولة من الهجمات الضارة.

أوائل دائما

جدير بالذكر أن المتسابقين شاركوا فى أكتر من 20 مسابقة خلال دراستهم في الكلية واستطاعوا أن يحققوا مراكز أولى في معظمهم، كانوا من أفضل 20 فريق على مستوى العالم في نهائيات مسابقةGoogle DSC Solution Challenge 2020، ومثلوا مصر في نهائي United Nations Cybersecurity Challenge Hackathon 2019 في النمسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى