فن ومنوعات

خاص| أحمد السقا وأحمد فهمي وشيرين رضا أبرز ضيوف شرف في مسلسل اللعبة 3

كتبت ريم عبد العزيز

يواصل الثنائي هشام ماجد وشيكو التحضيرات الخاصة بمسلسلهم الجديد اللعبة ثلاثة، إذ يواصل فريق العمل كتابة السيناريو الآن، والذي يشهد تطورات عدة بين عائلة مازو الذي يجسده هشام ماجد وبين عائلة وسيم والذي يجسده شيكو .

وأزاح موقع الرأي الستار عن بعض التفاصيل التي تخص المسلسل حيث أن التصوير سيبدأ مطلع أكتوبر القادم من أستديو مصر وبعد أستديوهات شبرا منت بخلاف تصوير بعض المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي كل هذا سوف يتم التحضر له خاص وأن الديكور المخصص للمسلسل سوف يتم بدأ العمل فيه نهاية الشهر الجاري ، ليبدأ عرض الجزء الثالث في أول يناير 2022 علي منصة شاهد الإلكترونية .

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها أيضا أن المسلسل سيضم نخبة كبيرة من نجوم الشرف والتي تشارك في المسلسل على حلقات متفرقة حيث سيظهر كل من أحمد فهمي وأحمد السقا وشيرين رضا كلاً منهما في حلقة منفصلة بشخصية ما مشاركة منهم في أحداث العمل ويكون لظهورهم جانب كبير من تفاعل الأحداث بين عائلة وسيم وعائلة مازو .

كما كشفت الأحداث للجزء الثالث والتي حصل موقع الرأي عن بعض تفاصيلها أن هذا الجزء يشهد على ترك كل من وسيم ومازوا اللعبة بعد تقدمهم في السن إلي أن اللعبة تفاجئهم بالجديد ليبدأ التحدي مرة أخرى في أطار كوميدي ساخر .

المسلسل بطولة كل من وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وسامي مغاوري، وميرنا جميل، وهو من تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

..

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى