فن ومنوعات

جمال العدل لـ الرأي العدل جروب تخوض موسم دراما رمضان 2022 بـ شلة القروانة

كتبت – داليا أشرف

كشف المنتج جمال العدل عن خطط شركة العدل جروب في السباق الرمضاني المقبل لدراما 2022، إذ تم الاستقرار حتى الآن علي مسلسل شلة القروانة والذي يقوم بكتابته المؤلف بشير الديك .

وقال جمال العدل في حديثه لموقع الرأي إن مسلسل يدور في فترة السبعينيات، ولكنه مستوحى من 3 أفلام سينمائية هم فسلم الحريف لـ عادل أمام وفيلم النمر الأسود لـ أحمد زكي وفيلم سواق الأتوبيس نور الشريف، مشيراً إلى أن تلك الشخصيات التي تم تجسيدها في هذه الأعمال، ستكون محور العمل وأبطاله.

وأضاف جمال العدل أنه سيتم اختيار الممثلين الثلاثة للعمل، مع مراعاة التشابه بين الشخصية وليس للمثلين الأصلين للعمل، لافتًا إلى أن المسلسل سيتناول رحلة الكفاح لكل شخص على حدة، ولكن هناك خيط يربط بينهم لنبرز كيف كان كفاحهم وإصرارهم على تحقيق الحلم، ولكن بشكل أكثر في دراما اجتماعية مشوقة.

ولفت إلى أن المؤلف بشير الديك يعكف حاليا على كتابة المسلسل، إذ انتهى من كتابة 5 حلقات من المسلسل فقط، على أن يستكمل كتابة باقي الحلقات بالفترة المقبلة، ليقوم بتسلم الـ15 الحلقة الأولي شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن شركة العدل جروب خاضت الموسم دراما رمضان الماضي بمسلسل ضد الكسر لـ نيلي كريم وبيومي فؤاد ومحمد فراج ومسلسل خيانة عهد لـ يسرا وخالد أنور وحلا شيحة والذي لقي كل منهم نجاح كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى