فن ومنوعات
أخر الأخبار

بعد تصريحات الفنان عمرو سعد.. آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز

ريم عبد العزيز

كشف الفنان عمرو سعد عن مكالمة هاتفية حدثت بينه وبين الفنانة دلال عبد العزيز، حيث قال إنه أجرى معها مكالمة هاتفية واحدة فقط وكانت دلال تتحدث بصعوبة كما أنه يحاول دائماً الإطمئنان عليها.

وأشار إلى أن هذه المكالمة تمت منذ شهرين تقريبا، مضيفاً أن أزواج بناتها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان كانوا يقفون بجانب دلال عبد العزيز لمساندتها دائماً.

وكانت آخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز أنها في حالة غير مستقرة حيث أنها حالتها الصحية تسوء بين كل حين وآخر، ويرجع سبب ذلك إلى وجود تليف بالرئة لديها ووضعها على جهاز الأكسجين بشكل دائم.

كما كشفت الكواليس في الآونة الأخيرة أن الفنانة دلال عبد العزيز بدأت التحرك من خلال كرسي متحرك لنقلها إلى سريرها أو لمشاهدة التليفزيون، إلا أن ذلك الأمر لم يحدث الآن بسبب تدهور حالتها الصحية ونومها الدائم وعدم شعورها بأحد أغلب الأوقات.

ويذكر أن ابنتيها دنيا وإيمي يتشاورن دائماً في أمر عملية زرع الرئة التي تحتاج إليها الفنانة دلال عبد العزيز ولكن يواجهون صعوبة في أخذ القرار لتخوفهم الشديد نظراً لخطورة هذه العملية ونسبة نجاحها ضئيلة.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تتلقى العلاج بإحدى المستشفيات الكبرى والتي تم نقلها إليها بعد تدهور حالتها الصحية أثناء تواجدها في المستشفى الأولى وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقلها بعدما نصح الأطباء بنقلها إلى مستشفى أخرى لتحسن نفسيتها وحالتها الصحية لأن إستمرار رؤيتها لنفس الأطباء والممرضين سيزيد حالتها سوءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى