فن ومنوعات

مسرح الزمالك يستقبل حفلات غنائية قادمة خلال شهر نوفمبر الجاري تفاصيل

كتبت ندى السبكي

يستعد المطرب محمد سعيد لإحياء حفلاً جديداً له على خشبة مسرح الزمالك، وذلك سيكون في الخميس الموافق يوم 25 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام السابعة مساءً، ويقدم محمد سعيد عدد من أهم أغانيه، منها أغنية متغير، بدون مواعيد، وناسي جواكي.

ويشهد مسرح الزمالك هذه الفترة خاصةً من شهر نوفمبر الجاري الكثير من الحفلات الغنائية، وسوف نعرض تفاصيل تلك الحفلات ومنها :

غالية بن علي

يستقبل خشبة مسرح الزمالك المطربة التونسية غالية بن علي في يوم 20 نوفمبر الجاري، في تمام السابعة مساءً، حيث أن غالية بن علي هى مغنية تونسية ولدت في بلجيكا، وتميزت بأدائها للتراث العربي بطريقة وتعتمد على الخلط بين الأنماط والثقافات الموسيقية المختلفة، وحازت على شهرة واسعة في الغرب ولُقبت بـ سفيرة الأغنية الطربية.

ودرست غالية بن علي التشكيل وفن الجرافيك لتعمقها في الموسيقى المصرية والسورية والعراقية، وقامت بالتعرف على عازف العود التونسي المدعو مفضل أدهوم لينطلقا برفقة عازف الإيقاع المغربي المدعو عز الدين جازولي في عدة جولات غنية وأمسيات طربية في كافة أنحاء أوروبا.

وحصلت على جائزة الموسيقى العالمية عام 2008، والتي منحتها المؤسسة البريطانية المستقلة لأفضل أغنية موسيقية في العالم.

فرقة تكسير شرقي

كما تستقبل خشبة مسرح الزمالك لأول مرة فرقة تكسير شرقي يوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر الجاري في تمام السابعة مساءً، وتضم الفرقة عازف العود أحمد أحمد، وليد عبده عازف الإيقاع والطنبورة، عازف الأرغول والكولة أمين شاهين، وإكورديون وائل السيد، ساكسفون عمرو وجيه، وسامح وعبدالله بلاله مغنيين.

باند هوس

 

أعلن مسرح الزمالك عن تأجيل حفلة باند هوس إلى يوم 18 نوفمبر الجاري، حيث كان من المقرر إقامة الحفلة يوم 14 نوفمبر، وطرح باند هوس مؤخراً ألبوم جديد يحمل أسم بطل خارق ويسعى الفريق لإكتشاف عوالم صوتية جديدة.

عفروتو

أحيا الرابر عفروتو مؤخراً حفلاً غنائياً على خشبة مسرح الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويذكر أن عفروتو قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً على خشبة مسرح الزمالك في أغسطس الماضي وسط حضور كامل العدد.

وتمكنت أغنية فرق خبرة لـ  الرابر عفروتو من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك عقب طرحها بفترة قليلة.

الجدير بالذكر أن عفروتو قد أطلق فيديو مصور لأغنية فيلم فرق خبرة عبر قناته على اليوتيوب، وهى تحمل نفس أسم الفيلم وظهر في فيديو الأغنية النجم محمد الشرنوبي في مواجهة عفروتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى