اخبارحوادث

الإعدام في انتظار الطبيب قاتل زوجته وأبناءه بكفر الشيخ

الطبيب قاتل زوجته وأبناءه بكفر الشيخ

اسدلت محكمة النقض الستار على جريمة كفر الشيخ وقررت تأييد الحكم الصادر على طبيب متهم بذبح زوجته وأبناءه بكفر الشيخ بالإعدام شنقا .

كتب هيثم زهرة

كانت محكمة جنايات كفر الشيخ قد أصدرت حكما بتحويل أوراق قضية الطبيب قاتل زوجته وأبناءه الى المفتي انتظارا لإعدامه حتى قام المتهم برفع دعوى لمحكمة النقض طلبا في تخفيف العقوبة لكنها أيدت الحكم وأصبح حبل المشنقة قريبا من القاتل.

ويعد حكم محكمة النقض نهائيا وباتا ويتم اسدال الستار على الجريمة البشعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ خلال عام 2019 .

الطبيب قاتل زوجته وأبناءه بكفر الشيخ

هذا وقد صدر الحكم بإعدام القاتل  برئاسة المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض، وعضوية المستشارين: علي حسانين وعادل عماره وياسر جميل وأحمد أمين وهشام الجندي والدكتور أكرم بكري وتامر الجمال وحسن زكي وحسام الجيزاوي ومحمد باشا – نواب رئيس محكمة النقض.

أحداث الجريمة

وتعود أحداث الجريمة الى عام 2019 عندما أقدم طبيب على انهاء حياة أسرته بالكامل بعدما قام أولا بذبح الأم ومن ثم اتجه الى غرفة أبناءه وقام بذبحهم واحدا تلو الأخر.

اعترافات صادمة من القاتل

خلال تحقيقات النيابة العامة أقر الطبيب بتفاصيل الجريمة مؤكدا أنه أعد لها العدة على مدار 6 شهور كاملة بعدما عزم النية على التخلص منهم .

أعد العدة وعزم النية !!

وقال المتهم خلال التحقيق أنه قام بشراء أدوات القتل وهي عبارة عن قفاز، وحبل، ولاصق شفاف، وسكين حتى سنحت له الفرصة المناسبة للقيام بجريمته النكراء .

لحظات مرعبة جدا ..

ويروي القاتل تفاصيل الجريمة بأنه بادر أولا بتكبيل زوجته من يديها وقدميها حتى لا تستطيع المقاومة ثم وضع شريطا لاصقا على فمها وطوق رقبتها بالحبال ثم طرحها أرضا وبدأ في ذبحها بسكين ولم يتركها الا بعد أن تأكد من وفاتها.

قتل الصغار ليستريح ضميره !!!

ويتابع الطبيب القاتل بأنه توجه بعد الانتهاء من ذبح زوجته إلى حجرة نوم أطفاله الثلاثة الصغار، وبدأ في ذبحهم واحدا تلو الاخر حتى يريحهم بعد ما أصبحوا بدون عائل نظرا لموت والدتهم واعدام ابيهم القاتل.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى