رياضة

رقم تاريخي يسجله منتخب إنجلترا بعد الفوز على منتخب ألبانيا.. طالع التفاصيل

رقم تاريخي تسجله إنجلترا

كتب السيد الأعرج

نجح منتخب إنجلترا في تحقيق رقم تاريخي وذلك بعد فوزه على منتخب ألبانيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر2022 بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي انتهت مساء يوم الجمعة.

حيث سجل منتخب إنجلترا خماسية نظيفة في شباك منتخب ألبانيا وذلك في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر2022.

أرقام تاريخية لمنتخب إنجلترا بعد تحقيقه الفوز :

رقم تاريخي تسجله إنجلترا
رقم تاريخي تسجله إنجلترا

يذكر أن منتخب إنجلترا نجح في تحقيق الفوز علي منتخب ألبانيا وذلك بخماسية نظيفة ليقترب بذلك منتخب إنجلترا أكثر من ضمان بطاقة التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وبهذا الفوز قد تمكن منتخب إنجلترا من تسجيل42 هدفا وذلك منذ عام2021 حتي الآن ليواصل بذلك منتخب إنجلترا تحقيق أرقام تاريخية وليصبح هطا أفضل أرقامه التهديفية.

حيث قد تمكن منتخب إنجلترا من التفوق علي رقمه السابق وذلك فيما يتعلق بأكثر عدد من الأهداف التي سجلها في عام واحد والذي كان في عام1908 ب39 هدفاً.

تفوق إنجلترا علي ألبانيا واقتراب من التأهل:

رقم تاريخي تسجله إنجلترا
رقم تاريخي تسجله إنجلترا

كان قد نجح منتخب إنجلترا من إظهار شراسته الهجومية الأمر الذي ظهر من خلال تحقيقه فوزاً كبيراً عل منتخب ألبانيا بخماسية نظيفة.

ويذكر أن المباراة قد جاءت قوية بين المنتخبين وخاصة من جانب منتخب إنجلترا الذي تمكن من تسجيل الهدف  الأول وذلك في الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الأول للمباراة عن طريق اللاغب هارس ماجواير.

بينما في الدقيقة18 من أحداث المباراة نجح اللاعب هاري كين من مضاعفة النتيجة للمنتخب إنجلترا.

وبكن سرعان ماعاد اللاعب هندرسون في ظهور مرة اخري وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة28 من أحداث الشوط الأول وكان ذلك في وسط سيطرة تامه من للاعبي منتخب إنجلترا.

فيما عاد من جديد نجم المنتخب هاري كين من إضافة الهدف الثاني له والرابع لمنتهب إنجلترا في الدقيقة33 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول للمباراة نجح النجم هاري كين من تسجيل هاترك وذلك بإضافة العدف الثالث له والخامس لمنتهب إنجلترا.

بينما الشوط الثاني للمباراة لم تظهر به أي أهداف من جانب المنتخبين لينجح بذلك منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز بخماسية نظيفة.

و بهذه النتيجة نجح منتخب إنجلترا في رفع رصيده الي النقطة23 في صدارة المجموعة التاسعة ليقترب بذلك في التأهل الي مونديال قطر2022 بينما توقف رصيد منتخب ألبانيا عند النقطة15 في المركز الثالث في مجموعة التصفيات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى