فن ومنوعات

الدوقة ميغان تظهر بـ مجوهرات الأميرة ديانا

هاجر أشرف

ظهرت دوقة ساسكس بشكل مفاجئ مساء يوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر، حيث أنضمت إلى زوجها الأمير هاري في متحف Intrepid في حفل تحية الحرية لعام 2021 في مدينة نيويورك، وكانت كل الأنظار متجهة إلى العائلة المالكة بينما كانت هى وزوجها يسيران على السجادة لحضور هذا الحدث الخاص.

ولفتت الدوقة ميغان ماركل الأنظار إليه حيث كانت تضع أفضل مجوهراتها على ذراعها، ولوحظ من خلال مراقبو العائلة المالكة قطعة أخرى خاصة جداً مكرسة للأميرة ديانا والدة الأمير هاري.

وكانت ميغان البالغة من العمر 39 عاماً قد أعطت إيماءة خفية لوالدة هاري من خلال إرتدائها سوار التنس الماسي الخاص بالملكية، مع الحفاظ على أسلوبها الشخصي وإضافة طبقة أخرى من التألق وأرتدت الدوقة أيضاً سوارها الخاص من Cartier Love على نفس الذراع.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها الدوقة قطعة الإرث، بينما شوهدت ميغان في أخر مرة وهى مرتديه خلال مقابلة جلستها مع أوبرا وقبل ذلك خلال جولتها الملكية مع هاري في عام 2018، وخلال حياتها أرتدت أميرة الشعب سوار التنس عدة مرات في مناسبات مختلفة.

بالإضافة إلى حلوى الذراع في أول ظهور شخصي لها منذ أكثر من عام، حيث تألقت والدة الطفلين في فستان Carolina Hererra وهو من تصميم Wes Gordon، وكان هذا الفستان الذي سرق العرض بقطاره الأنيق الطويل وهو جزء من مجموعة ما قبل خريف 2022.

زقامت الدوقة ميغان ماركل بإقران المظهر مع حذاء Samia ذو الكعب المدبب من إحدى العلامات التجارية الأكثر ثقة Giuseppe Zanotti وأقراط Birk’s Snowstorm، وقد أرتدى هاري بدلة أسود من أرماني مع ربطة عنق.

وأشاد هاري وميغان بالجنود اللذين سقطوا من خلال إرتداء الخشخاش الأحمر المطابق على طية صدر السترة، وهى لفتة يلتزمان بها كل عام تكريماً ليوم الذكرى في المملكة المتحدة، وأثناء حضورهما الحدث قبل عطلة يوم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة.

وكان الأمير هاري الذي خدم في الجيش البريطاني لمدة 10 سنوات في متناول اليد لتقديم جوائز Intrepid Valor الإفتتاحية لخمسة متلقين، يتألفون من أفراد الخدمة والمحاربين القدامى والعائلات التي تعيش مع جروح الحرب غير المرئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى