فن ومنوعات

أبرزهم أحمد سعد ومحمد رمضان طرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة

ريم عبد العزيز

تشهد الفترة القادمة العديد من الأغاني المنتظر طرحها من بعض المطربين، حيث يقومون بالتجهيز لها والإستعداد لطرحها قريباً على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن ضمن هؤلاء المطربين كلاً من:

أحمد سعد

نشر المطرب أحمد سعد عبر صفحته الشخصية على إنستجرام صورة بها إشارة “ملعقة” مما يدل على طرحه لأغنية لها علاقة بهذه الصورة، حيث علق عليها قائلاً: “تفتكروا ايه .. قريباً..؟”.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد كان أخر أغنية قام بطرحها “الملوك”، والتي شاركه فيها كلاً من مطربي المهرجانات: عنبة، ودبل زوكش، والأغنية من إنتاج شركة “جاما ميوزيك”.

وحققت الأغنية منذ طرحها نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 25 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على يوتيوب منذ طرحها من شهر واحد فقط.

مصطفى شوقي ونبيل

نشر المطرب مصطفى شوقي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام مقطع من فيديو كليب الأغنية الجديدة بعنوان “تخنتي”، والتي يقوم بطرحه مع المطرب نبيل.

ونشر الفيديو معلقاً عليه: “أنتظروا فيديو كليب #تخنتي قريباً جداً من فري ميوزيك، والأغنية من فكرة نصر محروس.

محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن طرح فيديو كليب الأغنية الجديد “على الله” قريباً، والتي قام بنشر مقطع منه أثناء تصويره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وعلق قائلاً: “شكراً قبيلة سلطان شكراً رجالة عرب العلمين على كرم الضيافة وحسن الإستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية #على_الله”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى