فن ومنوعات

في حالة من السعادة Vanessa Hudgens توصف مدى حبها لمنزلها القديم

هاجر أشرف

أعطت فانسيا هودجنز لمجلة Architectural Digest نظرة من الداخل و الخارج لمنزلها الرائع بمدينة لوس أنجلوس المستوحى من الطراز الأوروبي، حيث وجدت فانيسا هادجنز المكان المثالي لكي تشعر فيه بالحرية.

وكانت فانسيا الفتاة البالغة من العمر 32 عاماً قد وجدت المكان المثالي لزرع جذورها، حيث فتحت فانيسا الأبواب ودعت Architectural Digest داخل منزلها الجورجي المذهل الذي ملأته بالنباتات واللمسات الأوروبية والإيماءات الشهيرة إلى هوليوود القديمة.

عبرت عن حبها للمنزل وقالت فانيسا للصحيفة (أردت منزلاً قديماً بالنسبة لي هناك شيء رومانسي للغاية في ذلك منزل يتمتع بشخصية ومراوغات أحب عناصر هوليوود القديمة).

وكان من قام ببناء هذا المنزل المخرج هو سيسيل بي ديميل الذي يسمى The Little DeMille في عام 1922 لعشيقته، وقامت فانسيا في الداخل تكرم الرجل نفسه بوضع ملصق فيلم قديم في مدخل المنزل، وأوضحت أن هذا المنزل يشتمل على مطبخ الآن على زاوية إفطار تُستخدم للرقص أكثر من تناول الطعام.

وقالت (آكل هنا عندما يكون الأمر مثل بوجود أثنين من أصدقائي الآخرين وعادةً ما ينتهي بنا الحال فقط بالرقص حول الطاولة وينتهي بنا الأمر بأن نكون مجرد حلبة رقص رائعة داخل المطبخ).

وتابعت قائله (الطابق العلوي فيا يوجد غرفة نومها الأجواء أنثوية للغاية ويتضمن لون الحيطان بلون البرتقالي والستائر مخملية ولحاف منسوج، والحمام عبارة عن شكل كهف حيث تقضي الكثير من الوقت في حوض الإستحمام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى