فن ومنوعات

ريس ويذرسبون وطليقها يحتفلان بعيد ميلاد أبنهما ديكون

هاجر أشرف

أجتمعت ريس ويذرسبون وزوجها السابق ريان فيليب مؤخراً في مناسبة خاصة جداً للإحتفال بعيد ميلاد طفلهما الأصغر ديكون الثامن عشر في يوم السبت الموافق 23 أكتوبر، و نشر رايان على إنستجرام صوراً قليلة للمراهق حيث كان جالساً بين والديه في أحد المطاعم مع كعكة عيد ميلاد متعددة الطبقات تحمل الرقم 18.

وكتب الممثل البالغ من العمر 47 عاماً (عيد ميلاد سعيد الثامن عشر لأبننا الرائع والذكي والموهوب والمهتم، أنت نور حقيقي في هذا العالم ومحبوب للغاية من قبل كل من يعرفك، نحن محظوظون لأن نكون والدتك وأبيك أحبك ، أيها الجرو).

أضاف رايان (أود أن أقول إننا فعلنا جيداً reesewitherspoon)، وعلق ديكون على التدوينة قائلاً (شكرا أبي !! أنا أحبك).

كتب رايان أيضاً في قصته على الـ Instagram الخاص به (سعيد 18 لأفضل أبن يمكن أن يكون لأم وأبي أحبك كثيراً).

وشاركت ريز التي تبلغ من العمر 45 عاماً صورة أخرى لنفسها مع ريان وديكون في الحدث على Instagram Story الخاص بها، وكتبت (نحن نحبك يا ديكون! أنت تجعلنا فخورين جدًا!).

يذكر أن أعلنت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وريان طلاقهما في عام 2008 بعد تسع سنوات من زواجهما، وأيضاً بعد أن لعبوا دوراً شهيراً في إهتمامات الحب في فيلم Cruel Intentions وهو الفيلم المراهق الذي جعلهما مشهورين منذ ذلك الحين، و نادراً ما شوهد هؤلاء وهم أيضاً آباء لأبنة آفا فيليب البالغة من العمر 22 عاماً ، وعلى الرغم من أنهم يجتمعون أحياناً في نزهات ومناسبات مع أطفالهم مثل حفلة عيد ميلاد أبنهم السابع عشر العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى