اخبار

بسبب المصروفات الدراسية ..ارتياح كبير لأهالي مطروح بعد القرارات الأخيرة للمحافظ

كتب - هيثم زهرة

انتهت محافظة مطروح من اعداد الكشوف الخاصة بالطلاب الغير قادرين على سداد المصروفات الدراسية على مستوى المحافظة، استعدادا منها لدفع المصروفات عنهم.

وكان اللواء أشرف شعيب، محافظ مطروح، قد قام بالتصديق على الكشوفات، بعد مراجعتها من قبل الادارة المالية بالمحافظة، كما وجه المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بعدم ربط المصروفات المدرسية بصرف الكتب لجميع التلاميذ، في مختلف المراحل التعليمية.

 

هذا وعبر أهالي مطروح عن خالص تقديرهم، لما قام به المحافظ من اجراءات بصدد التسهيل على الطلاب الغير قادرين، وكذلك توجيهاته المستمرة بعدم ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات الدراسية.

يذكر، أن محافظ مطروح قد استجاب سابقا لرغبة أولياء الأمور، الذين طالبوا بالنزول بمجموع درجات الالتحاق بمدارس الثانوي العام من 190 درجة إلى 189 درجة، كما تمت الموافقة على نزول درجات دخول المدرسة الثانوية الفنية الصناعية بنات لـ140  درجة، والمدارس التجارية لـ 145 درجة بنين وبنات، والثانوية الفندقية بنات لـ 155 درجة بدلا من 170.

كما وافق المحافظ على تحويل المدرسة الثانوية التجارية بحي الزهور بمطروح إلى فترتين، على أن تكون الفترة الصباحية للبنات، والمسائية للبنين.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى