فن ومنوعات

هاني سلامة يفاجئ جمهوره بمشاركته في دراما رمضان 2022

إيمان عبدالعاطي

يخوض الفنان هاني سلامة تجربة درامية جديدة في موسم رمضان المُقبِل لموسم عام 2022، حيث أنه جاري التحضيرات لبدء تصوير العمل خلال الأيام المُقبِلة و الإتفاق على أسم المُسلسل، بالإضافة إلى أنه جاري البحث حتى الآن عن باقي فريق العمل للتعاقد معهم رسمياً.

و قد تم بالفعل التعاقد بين الفنان هاني سلامة و الشركة المُنتجة فنون مصر للعمل رسمياً، و سوف يتم في الأيام المُقبِلة البدء في تصوير العمل.

يُذكر أن أخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل بين السما و الأرض و الذي تم عرضه من قبل خلال هذا العام، حيث شارك فيه عدد من النجوم دُرة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يُسرا اللوزي، كمال أدهم، محمد البزاوي، محمد ثروت، محمود الليثي، ومصطفى درويش، كما أن هذا المسلسل من قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ ومن إنتاج تامر مُرسي، ومن إخراج محمد العدل و سيناريو و حوار إسلام حافظ.

و تدور أحداث هذا المسلسل عن مجموعة من الأشخاص يتقابلون لأول مرة داخل مصعد في أحد العقارات في مدينة القاهرة، و يتم تعطيله و من هنا تبدأ قصص و حكايات مختلفة لكل شخص منهم.

و يذكُر هنا أن عدد حلقات هذا المسلسل كانت تضم 15 حلقة داخل المصعد الذي تم تعطيله، حيث يقوم حارس العقار أن يجد حلاً و يحاول التصرف و من هنا يبدأ الخلاف بين فاتن و التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر و ريهام التي تقوم بدورها نجلاء بدر بسبب عداء قديم بينهما.

أما عن شركة فنون مصر تعود مرة أخرى للإنتاج بعد غياب عامين عن الدراما، و تعمل حالياً فنون مصر على تصوير مسلسل جديد سوف يتم عرضه في موسم الشتاء بأسم نقل عام يشارك فيه عدد من النجوم ومنهم محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، ريم البارودي، مُحسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، وإيمان ايوب ، و من إخراج عادل أديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى