اخبار

حمار حميدة ” تريند ” .. الغرامة كانت في انتظاره.. والنيابة أخلت سبيله

كتب هيثم زهرة

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لشخص يمتطي حماره ويظهر على رصيف محطة قطارات مدينة أشمون بمحافظة المنوفية.

مخالفة مالية في انتظار تريند الفيسبوك

ما هي الا دقائق معدودة حتى أصبح هذا الرجل “تريند” الفيسبوك وانستجرام بعد قيام أحد الركاب المتواجدين داخل المحطة بالتقاط مقطع فيديو له ومن ثم تم تحرير مخالفة له لدخوله بحماره داخل المحطة وقدرت المخالفة بمبلغ 423.5 جنيه.

استقبال كريم من الشرطة والنيابة للرجل

عاد الرجل ويدعى “السيد زكي محمود” وشهرته “حميدة” ويبلغ من العمر 75 عاما الى منزله ليفاجأ بأن الفيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأنه مجبر على سداد قيمة المخالفة.

في قسم الشرطة ثم النيابة العامة..

مسرعا ذهب “حميدة” الى قسم الشرطة للاستفسار حول حقيقة الغرامة ومنها ذهب الى النيابة العامة مؤكدا أن رجال الشرطة ووكيل النيابة استقبلوه بترحاب شديد وتفهموا الموضوع.

قصة حميدة كما يرويها هو ..

ويقول “حميدة” أنا راجل كبير روحت علشان اطلع بطاقة تموين بدل اللي ضاعت قالولي لازم يكون معاك شريحة موبايل باسمك فروحت المحطة لأن فيها كشك لبيع الخطوط راكبا حماري لصعوبة قدرتي على المشي.

وسط ضحكات الركاب في المحطة !!!

ويتابع “حميدة” لاحظت ضحك المتواجدين داخل محطة القطار وبعدها رجعت الي بيتي حتى فوجئت بأولادي يخبروني بتداول الفيديو على النت وبعدها وصلني أنه لابد أن أدفع مبلغ غرامة على فعلتي الغير مقصودة.

وكيل النيابة أخلى سبيلي فورا ..

وأشار الى أن ضباط المركز ووكيل النيابة تفهموا ما أنا فيه وقاموا باستقبالي أفضل استقبال وقمت بشرح الموضوع لوكيل النيابة الذي أمر باخلاء سبيلي على الفور.

كان ساعدني أحسن !!!

هذا وقد بدت على حميدة مشاعر الحزن من تداول صورته بعد قيام أحد الأشخاص بتصويره وعلق : “كان ممكن يساعدني أحسن ما يصورني”.

الداخلية ترد ..

من جهتها كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بشكل موسع بين العاملين بمحطة سكة حديد أشمون بمحافظة المنوفية؛ يظهر قيام أحد الأشخاص يمتطي دابة “حمار” بالدخول الى رصيف المحطة.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى