رياضة

أسباب إستبعاد نجم مانشستر يونايتد من قائمة فرنسا… طالع التفاصيل

أسباب إستبعاد نجم مان يونايتد

كتب السيد الأعرج

تم استبعاد النجم بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد وذلك من التصفيات فرنسا المؤهلة لكأس العالم لكرة وذلك ضد كلا من منتخب كازاخستان وأيضاً منتخب فنلندا وذلك بعد تعرضة للإصابة في الفخدة الأيمن.

ويذكر أن اللاعب قد شوهد وهو يغادر جلسة تدريبات منتخب اليوم الإثنين وذلك برفقة طبيب الفريك فرانك لو كال.

حيث قد جاء البيان الذي قد أعلنه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن اضطرار مغادرة اللاعب بول بوجبا معسكر المنتخب واي الانسحاب من مبارتي منتخب فرنسا ضد كلا منتخب كازاخستان وأيضاً منتخب فنلندا في هلسنكي.

أسباب إستبعاد نجم مان يونايتد
أسباب إستبعاد نجم مان يونايتد

ويذكر أن اللاعب قد غاب عن آخر مباراتين عن فريق مانشستر يونايتد وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي والتي قد تعرض لفريق فيها للهزيمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي وأيضاً الفوز على فريق توتنهام وكان ذلك بعد تعرضه لطرد في مباراة فريقه أمام فريق ليفربول وهذا كله في المباراة التي قد خسر بها مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة.

ولكن قد صرح المدير الفني لمنتخب فرنسا ديدييه ديشامب حيث قد قال ان بول بول جبا كان سعيداً جداً وذلك للانضمام مع زملائه الدوليين وذلك قبل تعرضه للإصابة.

ويذكر أن منتخب فرنسا يتواجد علي صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة وذلك برصيد12 نقطة وذلك من خلال6 مباريات وفي حال تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز علي منتخب كازاخستان سوف يضمن مكاناً في نهائيات كأس العالم.

حيث قد حذر المدير الفني للمنتخب ديدييه ديشامب اللاعبين من الشعور بالرضا عن الذات وذلك لانهم هم أبطال العلم كما أيضاً انهم يواجهون فريقاً لم يحقق الفوز في مبارياته في دوري المجموعات.

أسباب إستبعاد نجم مان يونايتد
أسباب إستبعاد نجم مان يونايتد

كما قد قال أيضا ديدييه ديشامب خلال المؤتمر الصحفي أن الشي المهم هو بلوغ هدفنا وضمان التأهل لبطولة كأس العالم حيث ثال ان كل طاقتي وتركيزنا يجب ان يكون علي هذا التأهل.

كما قد اختتم كلامه حيث قال يجب ألا نعتقد أننا مؤهلون للفوز علي فريق كازاخستان فقط ولكن يجب علينا ان ندخل اللعبة بكل قوة وعزم لتحقيق الفوز.

ومن المقرر أيضاً أن يلتقي منتخب فرنسا مع منتخب فنلندا الثلاثاء القادم ضمن تصفيات كأس العالم في قطر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى